احدث الأخبار

اقتصار الدخول إلى مكة المكرمة على حاملي تأشيرات الحج فقط بداية من هذا الموعد نائب أمير الشرقية يرعى حفل تخريج 6120 طالباً وطالبة بجامعة حفر الباطن قدم الآن.. وظائف شاغرة في جمعية قبس للقرآن والسنة بالأحساء مطار الملك فهد الدولي يحصد 3 من جوائز المطارات السعودية لعام 2023م جائزة المركز الأول في الملتقى العلمي بجامعة الملك سعود تطير للأحساء.. و”العودة” يتحدث لـ “الواحة نيوز”  محافظ الأحساء يرعى حفل سفراء التميز بجامعة الملك فيصل محافظ الأحساء يزور معرض (اكتشف كفو) بجامعة الملك فيصل خلال أبريل الماضي.. أمانة الشرقية ترفع (141,316) مترًا مكعبًا من النفايات المنزلية استغلوا الرواسب.. ضبط (5) مخالفين لنظام البيئة في المنطقة الشرقية جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل يحتفي باليوم العالمي لطبيب الأسرة لتحسين المشهد الحضري.. أمانة الأحساء تطور ميدان سلوى وتزرع 45000 شتلة زهور تعاون بين غرفة الأحساء ومطارات الدمام لتنمية الحركة الجوية في مطار الأحساء

تعليم الأحساء يستهدف تدريب 18 ألف طالب وطالبة على الأمن والسلامة

التعليقات: 0
تعليم الأحساء يستهدف تدريب 18 ألف طالب وطالبة على الأمن والسلامة
https://wahhnews.com/?p=55358
تعليم الأحساء يستهدف تدريب 18 ألف طالب وطالبة على الأمن والسلامة
الواحة نيوز

أطلقت الإدارة العامة للتعليم بمحافظة الأحساء، ممثلة بإدارة الأمن والسلامة المدرسية اليوم، البرنامج التوعوي ” نود لك سلامتك”، الذي خصص لطلاب وطالبات المرحلة الثانوية، بمشاركة عدد من الجهات ذات العلاقة .

وأكد مدير الإدارة بالأحساء حمد العيسى خلال تدشينه للبرنامج في ثانوية الإمام جعفر الصادق بالهفوف، أن البرنامج، يهدف إلى حماية وتوعية الطلاب والطالبات في أمور السلامة، داعيًا الجميع إلى الاهتمام بأمور السلامة واتباع ما يتلقونه من جوانب تدريبية وتوعوية في البرنامج لحماية أنفسهم ومن حولهم.

من جانبه، أوضح رئيس فريق الأمن والسلامة المدرسية في الإدارة محمد العامر أن البرنامج يستهدف 18 ألف طالب وطالبة من المرحلة الثانوية ويستمر لمدة أسبوعين، يتم خلال الأسبوع الأول تنفيذ 60 دورة يومياً مقسمة على البنين والبنات بمجموع 300 دورة، فيما سيشهد الأسبوع الثاني تقديم 300 محاضرة أخرى ستكون من تقديم الطلاب والطالبات، مشيراً إلى أن البرنامج عبارة عن سلسلة محاضرات تدريبية تعنى بالأمن والسلامة، سيمنح الطالب والطالبة من خلالها 4 ساعات تطوعية بإجمالي 72 ألف ساعة تطوعية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>