احدث الأخبار

اقتصار الدخول إلى مكة المكرمة على حاملي تأشيرات الحج فقط بداية من هذا الموعد نائب أمير الشرقية يرعى حفل تخريج 6120 طالباً وطالبة بجامعة حفر الباطن قدم الآن.. وظائف شاغرة في جمعية قبس للقرآن والسنة بالأحساء مطار الملك فهد الدولي يحصد 3 من جوائز المطارات السعودية لعام 2023م جائزة المركز الأول في الملتقى العلمي بجامعة الملك سعود تطير للأحساء.. و”العودة” يتحدث لـ “الواحة نيوز”  محافظ الأحساء يرعى حفل سفراء التميز بجامعة الملك فيصل محافظ الأحساء يزور معرض (اكتشف كفو) بجامعة الملك فيصل خلال أبريل الماضي.. أمانة الشرقية ترفع (141,316) مترًا مكعبًا من النفايات المنزلية استغلوا الرواسب.. ضبط (5) مخالفين لنظام البيئة في المنطقة الشرقية جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل يحتفي باليوم العالمي لطبيب الأسرة لتحسين المشهد الحضري.. أمانة الأحساء تطور ميدان سلوى وتزرع 45000 شتلة زهور تعاون بين غرفة الأحساء ومطارات الدمام لتنمية الحركة الجوية في مطار الأحساء

منها الشرقية.. استمرار هطول الأمطار الرعدية على معظم مناطق المملكة حتى الإثنين المقبل

التعليقات: 0
منها الشرقية.. استمرار هطول الأمطار الرعدية على معظم مناطق المملكة حتى الإثنين المقبل
https://wahhnews.com/?p=55341
منها الشرقية.. استمرار هطول الأمطار الرعدية على معظم مناطق المملكة حتى الإثنين المقبل
الواحة نيوز

دعت المديرية العامة للدفاع المدني إلى الحيطة والحذر، وضرورة البقاء في أماكن آمنة والابتعاد عن أماكن تجمُّع السيول والمسـتنقعات المائية والأودية، وعدم السباحة فيها كونها أماكن غير مناسبة لذلك وتشكل خطورة، والالتزام بالتعليمات المعلنة عبر وسائل الإعلام المختلفة ومواقع التواصل الاجتماعي، وذلك من استمرار هطول الأمطار الرعدية على معظم مناطق المملكة، من اليوم الخميس حتى يوم الإثنين المقبل.

وأوضحت أن منطقة مكة المكرمة ستتأثر بأمطار متوسطة إلى غزيرة تؤدي إلى جريان السيول وتساقط البرد ورياح هابطة شديدة السرعة مثيرة للأتربة والغبار، تشمل الطائف وتربة وميسان وأضم والعرضيات والكامل ورنية والخرمة والمويه.

وستتأثر منطقة الرياض لتشمل الزلفى والمجمعة والغاط وشقراء وثادق ومرات والدوادمي وعفيف بأمطار متوسطة إلى غزيرة، وخفيفة إلى متوسطة على وادي الدواسر والقويعية والسليل، ومناطق جازان ونجران وعسير والباحة والمدينة المنورة وحائل والقصيم والشرقية والجوف والحدود الشمالية.

وأشارت إلى أن مناطق وجازان ونجران والشرقية ستتأثر بأمطار خفيفة إلى متوسطة ورياح هابطة نشطة السرعة مثيرة للأتربة والغبار.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>