احدث الأخبار

بحضور وكيل الأحساء.. ختام برنامج “أساطيل المستقبل” وتكريم الداعمين المستشارة في جامعة البيان العراقية: الفن الأحسائي نقي ولم يتعرض للتهجين تبدأ من الأحد.. تفاصيل وظائف الأمن العام لحملة البكالوريوس والماجستير كيفية التسجيل في حساب المواطن الإلكتروني.. اعرف رابط الموقع لقاء ولي العهد بالمواطنين في الشرقية ينعكس إيجابيًا على تنمية المنطقة في معرض ITEX بماليزيا.. فريق جامعة الملك فيصل يحصل على الميدالية الذهبية بداية من اليوم.. استمرار هطول الأمطار الرعدية على معظم المناطق حتى الأربعاء أخضر الرماية يحصد الميدالية الفضية في البطولة العربية الثلاثاء المقبل.. انطلاق المؤتمر الأول للتميز في التمريض بالجبيل الصناعية في قمة الجولة 25.. الخليج والنور أمام مضر والصفا من ممتاز شباب اليد إطلاق خدمة الإبلاغ عن عمليات الاحتيال المالي على البطاقات المصرفية شاهد الفيديو.. فرحة والدة الطالبة عبير اليوسف الفائزة بالمركز الثاني بجائزة ⁧آيسف2024

منها التسجيل في أبشر.. شروط نقل خدمات العمالة المنزلية عبر مساند

التعليقات: 0
منها التسجيل في أبشر.. شروط نقل خدمات العمالة المنزلية عبر مساند
https://wahhnews.com/?p=54952
منها التسجيل في أبشر.. شروط نقل خدمات العمالة المنزلية عبر مساند
محمود عبد العظيم

أوضح برنامَج مساند كيف تتم عملية نقل خِدْمَات العمالة المنزلية، وأنها تتم خلال بعض الخطوات التي يقوم بها أطراف العِلاقة التعاقدية وهم صاحب العمل الأصلي وصاحب العمل الجديد والعامل الذي يتم نقله بين صاحبي العمل.

وخلال التفاعل والرد على سؤال أحد المتابعين عبر منصة إكس، أكد برنامَج مساند أنه يجب أن يكون العامل مسجلًا في أبشر حتى يتمكن من الدخول إلى المنصة وقبول العقود وإتمام طلب النقل.

في حين أن البرنامج أكد في وقت سابق على أنه يجب ألا تكون إقامة العامل منتهية أو تنتهي خلال 15 يوماً، وأيضًا يتطلب نقل الخدمات تحديث الملف الشخصي في نظام مساند لصاحب العمل الحالي وصاحب العمل الجديد وبما في ذلك رقم الآيبان لصاحب العمل الحالي من خلال منصة مساند.

إجراءات نقل خدمات العمالة المنزلية:

يقوم صاحب العمل الحالي بتقديم طلب نقل الخدمات.
يتم إرسال الطلب إلى العامل أو العاملة الذي يوافق على النقل.
يقوم صاحب العمل الجديد بالموافقة على طلب انتقال العامل إليه.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>