بالصور.. رئيس جمعية العمران الخيرية يُكرم منسوبي وحدة المستفيدين

التعليقات: 0
بالصور.. رئيس جمعية العمران الخيرية يُكرم منسوبي وحدة المستفيدين
https://wahhnews.com/?p=54870
بالصور.. رئيس جمعية العمران الخيرية يُكرم منسوبي وحدة المستفيدين
حسن العلي

كرم رئيس مجلس إدارة جمعية العمران الخيرية للخدمات الاجتماعية الأستاذ علي عبدالله يوسف العباد، منسوبي وحدة المستفيدين بالجمعية تقديراُ لجهودهم الكبيرة في خدمة المستفيدين من خدمات الجمعية خلال شهر رمضان المبارك بقيادة عضو مجلس الإدارة رئيس وحدة المستفيدين أ. علي عبدالله الكويتي.

بدوره أثنى أ. العباد باسم جميع أعضاء مجلس الإدارة على الجهود الجهود الكبيرة التي بذلها الموظفون والمتطوعون ومندوبو القرى، والذين أنصبت جهودهم جميعاً في ترجمة العطاء الكبير من الداعمين لمشروع السلة الرمضانية للعام 1445 هـ .

وأشاد رئيس مجلس الإدارة بالتكامل الحاصل فيما بينهم و بين الإدارة التنفيذية بقيادة المسؤول التنفيذي الأستاذ يونس عبدالمجيد الوباري، والمدير المالي الأستاذ عبدالله يوسف الحضري ، مما ساهم في إنجاز مشروع السلة الرمضانية لهذا للعام 1445 هـ بمستوى عالٍ من الاحترافية الإدارية والتنظيم اللوجستي .

كما وجه العباد شكرهُ وتقديرهُ لجميع الداعمين لهذا المشروع ، والذين لولا سخائهم لما اكتملت أركان نجاحه ، ولما تحققت الغاية منه وهي مساعدة الأسر المتعففة وتخفيف الأعباء المادية عليهم في هذا الشهر المبارك .

من جانبهِ ثمّن رئيس وحدة المستفيدين بالجمعية أ. الكويتي هذهِ البادرة التي أعتبر أنها سوف تُشكل حافزاً كبيراً لهم في قادم المشاريع التي تُقدمها الجمعية للمستفيدين من خدماتها .

والمُكرمين هم كُل من :
أ. سامي محمد العبدالعزيز
أ. صالح علي العباد
أ. حسين عبدالله الحسن
أ. عبدالهادي حسين الكويتي
أ. محمد خالد السلمان
أ. نوال حسين العوفي
أ. غدير جميل الموسى
العامل محمد مهدي مهيتاب

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>