احدث الأخبار

رسميًا.. إسبانيا تعترف بدولة فلسطين تعليم الشرقية يختتم فعاليات مبادرة دعم المشاريع العلمية للطلاب الموهوبين بالخبر الأميرة عبير بنت فيصل ترعى حفل تكريم الفائزين في مسابقة يوم المسؤولية الاجتماعية بدء التقديم على برنامج الابتعاث المبتدئ بالتوظيف المقدم من “شركة سير الوطنية للسيارات” غرامة 50 ألف ريال لكل مستقدم يتأخر عن الإبلاغ عن مغادرة من استقدمهم في الوقت المحدد  بالصور.. روضة فتاة الأحساء تحتفل بتخريج “دفعة الإخاء” لعام 2024 تجمع الأحساء الصحي يطلق خدمة الكشف المبكر عن سرطان الثدي الخليج بطلًا لممتاز اليد للمرة الثانية على التوالي والـ11 في تاريخه تنفيذ حكم القتل قصاصًا بأحد الجناة أطلق النار على آخر برئاسة “البوعلي” وعضوية الزميل “خالد الدوسري”.. “نقاء” تعقد اجتماع مجلسها الإشرافي في الأحساء برعاية أمير الشرقية.. تخريج 500 خريج وخريجة من الثانوية العامة والبكالوريوس والماجستير من مستفيدي “بناء” “نقاء” تعقد اجتماع المجلس الإشرافي الأول بالأحساء

بالصور.. رئيس جمعية العمران الخيرية يُكرم منسوبي وحدة المستفيدين

التعليقات: 0
بالصور.. رئيس جمعية العمران الخيرية يُكرم منسوبي وحدة المستفيدين
https://wahhnews.com/?p=54870
بالصور.. رئيس جمعية العمران الخيرية يُكرم منسوبي وحدة المستفيدين
حسن العلي

كرم رئيس مجلس إدارة جمعية العمران الخيرية للخدمات الاجتماعية الأستاذ علي عبدالله يوسف العباد، منسوبي وحدة المستفيدين بالجمعية تقديراُ لجهودهم الكبيرة في خدمة المستفيدين من خدمات الجمعية خلال شهر رمضان المبارك بقيادة عضو مجلس الإدارة رئيس وحدة المستفيدين أ. علي عبدالله الكويتي.

بدوره أثنى أ. العباد باسم جميع أعضاء مجلس الإدارة على الجهود الجهود الكبيرة التي بذلها الموظفون والمتطوعون ومندوبو القرى، والذين أنصبت جهودهم جميعاً في ترجمة العطاء الكبير من الداعمين لمشروع السلة الرمضانية للعام 1445 هـ .

وأشاد رئيس مجلس الإدارة بالتكامل الحاصل فيما بينهم و بين الإدارة التنفيذية بقيادة المسؤول التنفيذي الأستاذ يونس عبدالمجيد الوباري، والمدير المالي الأستاذ عبدالله يوسف الحضري ، مما ساهم في إنجاز مشروع السلة الرمضانية لهذا للعام 1445 هـ بمستوى عالٍ من الاحترافية الإدارية والتنظيم اللوجستي .

كما وجه العباد شكرهُ وتقديرهُ لجميع الداعمين لهذا المشروع ، والذين لولا سخائهم لما اكتملت أركان نجاحه ، ولما تحققت الغاية منه وهي مساعدة الأسر المتعففة وتخفيف الأعباء المادية عليهم في هذا الشهر المبارك .

من جانبهِ ثمّن رئيس وحدة المستفيدين بالجمعية أ. الكويتي هذهِ البادرة التي أعتبر أنها سوف تُشكل حافزاً كبيراً لهم في قادم المشاريع التي تُقدمها الجمعية للمستفيدين من خدماتها .

والمُكرمين هم كُل من :
أ. سامي محمد العبدالعزيز
أ. صالح علي العباد
أ. حسين عبدالله الحسن
أ. عبدالهادي حسين الكويتي
أ. محمد خالد السلمان
أ. نوال حسين العوفي
أ. غدير جميل الموسى
العامل محمد مهدي مهيتاب

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>