احدث الأخبار

اقتصار الدخول إلى مكة المكرمة على حاملي تأشيرات الحج فقط بداية من هذا الموعد نائب أمير الشرقية يرعى حفل تخريج 6120 طالباً وطالبة بجامعة حفر الباطن قدم الآن.. وظائف شاغرة في جمعية قبس للقرآن والسنة بالأحساء مطار الملك فهد الدولي يحصد 3 من جوائز المطارات السعودية لعام 2023م جائزة المركز الأول في الملتقى العلمي بجامعة الملك سعود تطير للأحساء.. و”العودة” يتحدث لـ “الواحة نيوز”  محافظ الأحساء يرعى حفل سفراء التميز بجامعة الملك فيصل محافظ الأحساء يزور معرض (اكتشف كفو) بجامعة الملك فيصل خلال أبريل الماضي.. أمانة الشرقية ترفع (141,316) مترًا مكعبًا من النفايات المنزلية استغلوا الرواسب.. ضبط (5) مخالفين لنظام البيئة في المنطقة الشرقية جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل يحتفي باليوم العالمي لطبيب الأسرة لتحسين المشهد الحضري.. أمانة الأحساء تطور ميدان سلوى وتزرع 45000 شتلة زهور تعاون بين غرفة الأحساء ومطارات الدمام لتنمية الحركة الجوية في مطار الأحساء

88 فريقًا من الطلاب يشاركون جامعة الإمام عبد الرحمن فعالية “هاكاثون هندس 24 “

التعليقات: 0
88 فريقًا من الطلاب يشاركون جامعة الإمام عبد الرحمن فعالية “هاكاثون هندس 24 “
https://wahhnews.com/?p=54827
88 فريقًا من الطلاب يشاركون جامعة الإمام عبد الرحمن فعالية “هاكاثون هندس 24 “
الواحة نيوز

اختتمت جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ممثلة في كلية الهندسة أمس، فعالية (هاكاثون هندس 24) بمشاركة 88 فريقًا من طلاب وطالبات الجامعات بالمنطقة الشرقية، وذلك بمقر الجامعة بالدمام.

وأوضح عميد كلية الهندسة الدكتور مراد الثبيتي أن (هاكاثون هندس) حقق مشاركة كبيرة من قبل طلاب وطالبات الكلية وخارجها من الجامعات السعودية بالمنطقة، مبيناً أنه ترشح 16 فريقًا طلابيًا قدموا مشاريع في مختلف التخصصات.

وأفاد أن فريق الفراهيدي من جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل حقق المركز الأول لمشروع آرام الذي هو تصميم جورب لحل مشكلة المشي أثناء النوم، حيث نفذ المشروع الطالبات: ندى الدوسري، وسارة النامي، ومنال التميمي، ونهال السحيباني، وجاء بالمركز الثاني فريق الخوارزمي، بتصميم لجهاز مساعد يفصل الإشارات القلبية الحقيقية عن الإشارات الضوضائية الناتجة عن الحركة، وعمل على المشروع الطالبات: فاطمة شويهين، وفاطمة البيك، وحوراء آل سويكت، وولاء آل سليس، وأماني السعيدي، فيما نال المركز الثالث فريق البتاني، من جامعة الملك فيصل، الذي يمثل تصميم نظام لدعم الجراحين في التعامل مع التوتر، عمل على المشروع: حوراء الوعل، وضحوك السبع، وزينب بو موزة.

وأكد أن الأنشطة الطلابية تُعد ركيزة أساسية في صقل شخصية الطلبة وتهيئتهم للمستقبل مثمناً دعم الجامعة المستمرة لتحقيق رؤيتها التعليمية والبحثية ، مضيفاً بأن هذه الأنشطة العلمية تعكس روح التعاون والشراكة الفعالة بين الجامعة والشركات الوطنية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>