احدث الأخبار

رسميًا.. إسبانيا تعترف بدولة فلسطين تعليم الشرقية يختتم فعاليات مبادرة دعم المشاريع العلمية للطلاب الموهوبين بالخبر الأميرة عبير بنت فيصل ترعى حفل تكريم الفائزين في مسابقة يوم المسؤولية الاجتماعية بدء التقديم على برنامج الابتعاث المبتدئ بالتوظيف المقدم من “شركة سير الوطنية للسيارات” غرامة 50 ألف ريال لكل مستقدم يتأخر عن الإبلاغ عن مغادرة من استقدمهم في الوقت المحدد  بالصور.. روضة فتاة الأحساء تحتفل بتخريج “دفعة الإخاء” لعام 2024 تجمع الأحساء الصحي يطلق خدمة الكشف المبكر عن سرطان الثدي الخليج بطلًا لممتاز اليد للمرة الثانية على التوالي والـ11 في تاريخه تنفيذ حكم القتل قصاصًا بأحد الجناة أطلق النار على آخر برئاسة “البوعلي” وعضوية الزميل “خالد الدوسري”.. “نقاء” تعقد اجتماع مجلسها الإشرافي في الأحساء برعاية أمير الشرقية.. تخريج 500 خريج وخريجة من الثانوية العامة والبكالوريوس والماجستير من مستفيدي “بناء” “نقاء” تعقد اجتماع المجلس الإشرافي الأول بالأحساء

5 منافذ برية مستعدة.. “الشؤون الإسلامية بالشرقية” تكمل جهازيتها لاستقبال الحجاج

التعليقات: 0
5 منافذ برية مستعدة.. “الشؤون الإسلامية بالشرقية” تكمل جهازيتها لاستقبال الحجاج
https://wahhnews.com/?p=54373
5 منافذ برية مستعدة.. “الشؤون الإسلامية بالشرقية” تكمل جهازيتها لاستقبال الحجاج
الواحة نيوز

بدأ فرع وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد في المنطقة الشرقية ممثلًا في الشؤون الفنية والخدمات المساندة، استعداداته وتجهيزاته لخدمات واستقبال حجاج بيت الله الحرام لحج هذا العام 1445هـ عبر المنافذ الحدودية البرية، وذلك بعد قرار الوزارة باعتماد الخِطَّة العامة لأعمال موسم حج هذا العام.
‏واشتملت الخِطَّة في المنطقة الشرقية على خمسة منافذ حدودية برية، هي منفذ جسر الملك فهد البحرين، ومنفذ الرقعي الكويت، ومنفذ سلوى قطر، ومنفذ البطحاء الإمارات، ومنفذ الربع الخالي عمان.

وأبان فرع الشؤون الإسلامية بالشرقية، أن اللجنة عملت في وقت مبكر على استكمال جميع الاستعدادات اللازمة مع المختصين في المنافذ، وستشرف على توعية الحجاج وإرشادهم والإجابة عن أسئلتهم خلال فترة الحج، مع تنفيذ عدد من البرامج، من خلال تقديم كلمات إرشادية بعد كل صلاة، وتوزيع المطويات الخاصة بصفة الحج والمناسك، وكل ما يحتاجه الحاج فيما يتعلق بمناسك الحج والعمرة، إضافةً إلى الإجابة على الهاتف من خلال الأرقام للتواصل مع ضيوف الرحمن للإجابة عن الاستفسارات على مدار 24 ساعة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>