احدث الأخبار

اقتصار الدخول إلى مكة المكرمة على حاملي تأشيرات الحج فقط بداية من هذا الموعد نائب أمير الشرقية يرعى حفل تخريج 6120 طالباً وطالبة بجامعة حفر الباطن قدم الآن.. وظائف شاغرة في جمعية قبس للقرآن والسنة بالأحساء مطار الملك فهد الدولي يحصد 3 من جوائز المطارات السعودية لعام 2023م جائزة المركز الأول في الملتقى العلمي بجامعة الملك سعود تطير للأحساء.. و”العودة” يتحدث لـ “الواحة نيوز”  محافظ الأحساء يرعى حفل سفراء التميز بجامعة الملك فيصل محافظ الأحساء يزور معرض (اكتشف كفو) بجامعة الملك فيصل خلال أبريل الماضي.. أمانة الشرقية ترفع (141,316) مترًا مكعبًا من النفايات المنزلية استغلوا الرواسب.. ضبط (5) مخالفين لنظام البيئة في المنطقة الشرقية جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل يحتفي باليوم العالمي لطبيب الأسرة لتحسين المشهد الحضري.. أمانة الأحساء تطور ميدان سلوى وتزرع 45000 شتلة زهور تعاون بين غرفة الأحساء ومطارات الدمام لتنمية الحركة الجوية في مطار الأحساء

السقوفي والصقر يشاركان في بطولة العالم للسيدات

التعليقات: 0
السقوفي والصقر يشاركان في بطولة العالم للسيدات
https://wahhnews.com/?p=53960
السقوفي والصقر يشاركان في بطولة العالم للسيدات
جاسم البراهيم

يعود التحكيم السعودي للمشاركة في إدارة مباريات بطولات العالم لكرة اليد، بعد غياب طويل استمر أكثر من 20 عام، وذلك بعد ترشيح الطاقم السعودي المكون من الثنائي علي السقوفي ومحمد الصقر، ضمن قائمة حكام بطولة العالم للسيدات تحت 20 عام المقرر إقامتها شهر يونيو المقبل في مقدونيا.

ويأتي تواجد الطاقم السعودي في بطولة العالم نتيجة لجهود إدارة الاتحاد السعودي لكرة اليد مع لجنة الحكام برئاسة السيد رامون جاليجاو، والتي أثمرت عن تواجد الطاقم السعودي في بطولة العالم بعد غياب لسنوات.

ووضعت إدارة الاتحاد خطة لتطوير الحكام بالتنسيق مع دائرة التحكيم، بهدف الوصول إلى أفضل مستوى لعناصر الحكام والاعتماد عليهم في إدارة أقوى المباريات، وتأهيلهم للمشاركة في البطولات القارية والعالمية.

هذا، وغادر السقوفي والصقر إلى إسبانيا، لخوض فترة معايشة في الدوري الإسباني لمدة شهر، لاكتساب المزيد من الخبرات العالمية، وذلك حسب استراتيجية إدارة الاتحاد السعودي لكرة اليد ودائرة التحكيم.

وعبر الثنائي علي السقوفي ومحمد الصقر عن سعادتهما بتمثيل التحكيم السعودي في بطولة العالم للسيدات تحت 20 عان، وأكدا أنهما سيبذلان قصارى جهدهما لتقديم صورة مشرفة للتحكيم السعودي بشكل خاص وكرة اليد السعودية بشكل عام، لتكون عودة قوية بعد غياب عن البطولات العالمية