احدث الأخبار

رسميًا.. إسبانيا تعترف بدولة فلسطين تعليم الشرقية يختتم فعاليات مبادرة دعم المشاريع العلمية للطلاب الموهوبين بالخبر الأميرة عبير بنت فيصل ترعى حفل تكريم الفائزين في مسابقة يوم المسؤولية الاجتماعية بدء التقديم على برنامج الابتعاث المبتدئ بالتوظيف المقدم من “شركة سير الوطنية للسيارات” غرامة 50 ألف ريال لكل مستقدم يتأخر عن الإبلاغ عن مغادرة من استقدمهم في الوقت المحدد  بالصور.. روضة فتاة الأحساء تحتفل بتخريج “دفعة الإخاء” لعام 2024 تجمع الأحساء الصحي يطلق خدمة الكشف المبكر عن سرطان الثدي الخليج بطلًا لممتاز اليد للمرة الثانية على التوالي والـ11 في تاريخه تنفيذ حكم القتل قصاصًا بأحد الجناة أطلق النار على آخر برئاسة “البوعلي” وعضوية الزميل “خالد الدوسري”.. “نقاء” تعقد اجتماع مجلسها الإشرافي في الأحساء برعاية أمير الشرقية.. تخريج 500 خريج وخريجة من الثانوية العامة والبكالوريوس والماجستير من مستفيدي “بناء” “نقاء” تعقد اجتماع المجلس الإشرافي الأول بالأحساء

يدل على التخطيط الجيد من الأمانة

أمير الشرقية يثمّن جهود أمانة المنطقة التي بذلتها خلال الحالة المطرية

التعليقات: 0
أمير الشرقية يثمّن جهود أمانة المنطقة التي بذلتها خلال الحالة المطرية
https://wahhnews.com/?p=53852
أمير الشرقية يثمّن جهود أمانة المنطقة التي بذلتها خلال الحالة المطرية
الواحة نيوز

ثمن صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز، أمير الشرقية، الجهود التي بذلتها أمانة المنطقة الشرقية خلال الحالة المطرية التي مرت بالمنطقة في الأيام الماضية، والتكامل بين الجهات المعنية لمواجهة التقلبات الجوية وما ينتج عنها من أمطار قد تتسبب في تجمع المياه في بعض طرق المنطقة .

وقال سموه ” نحمد الله على ما رزقنا من أمطار خلال الأيام الماضية جعلها الله أمطار خير وبركة ، والحمد لله فقد كانت كميات الأمطار التي هطلت على المنطقة الشرقية كميات كبيرة وتم التعامل معها من قبل الجهات المعنية بشكل احترافي ومميز بتوفيق الله ثم بالدعم الذي تقدمه القيادة الحكيمة ” رعاها الله ” لمشاريع البنية التحتية وتصريف السيول” .

وأضاف سموه ” ما شاهدناه من جهود من أمانة المنطقة الشرقية وتكاملها مع بقية الجهات للحد من تأثير الحالة المطرية على المنطقة أمر يدل على التخطيط الجيد والتنسيق بين جميع القطاعات المختصة لضمان سلامة الأرواح والممتلكات ، فلهم الشكر ولجميع الجهات العاملة في الميدان والتي ساهمت في إنجاح الخطط المعدة لضمان سلامة الجميع .

جاء ذلك خلال استقبال سموه معالي أمين المنطقة الشرقية المهندس فهد بن محمد الجبير الذي قدم تقريراً عن جهود الأمانة ، حيث أوضح بأن أمانة المنطقة الشرقية بذلت جهوداً كبيرة للسيطرة على كميات الأمطار الكبيرة التي هطلت على المنطقة ، حيث شارك في تنفيذ خطة الأمطار قرابة (٣١٠٠) من المختصين وتم سحب قرابة (٥.٣١٥.١٠١) متر مكعب من مياه الأمطار من (٣٣٦) موقعاً .

ورفع معالي الأمين الشكر والتقدير لسمو أمير المنطقة الشرقية على دعمه ومتابعته الدائمة لجهود الأمانة والجهات العاملة في الميدان خلال فترة هطول الأمطار ، كما قدم شكره لجميع العاملين والجهات المشاركة .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>