محافظ الأحساء يدشّن مبادرة الهلال الأحمر بتركيب جهاز الإنعاش القلبي الرئوي

التعليقات: 0
محافظ الأحساء يدشّن مبادرة الهلال الأحمر بتركيب جهاز الإنعاش القلبي الرئوي
https://wahhnews.com/?p=53759
محافظ الأحساء يدشّن مبادرة الهلال الأحمر بتركيب جهاز الإنعاش القلبي الرئوي
الواحة نيوز

دشّن صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن طلال بن بدر محافظ الأحساء ، بمقر المحافظة اليوم “الأربعاء”، مبادرة هيئة الهلال الأحمر السعودي بتركيب جهاز الإنعاش القلبي الرئوي بحضور مدير فرع هيئة الهلال الأحمر السعودي بالمحافظة الدكتور فهد الدوسري .

ونوه سموّه باهتمام القيادة الحكيمة – أيدها الله – بصحة كل من يعيش على هذه الأرض المباركة أهمية وأولوية وتشجيع الكوادر الوطنية لتأهليها وتدريبها ، واستمع سموّه لشرح عن جهاز الإنعاش القلبي الرئوي وآلية عمله.

وتأتي هذه المبادرة بالشراكة بين محافظة الأحساء وفرع هيئة الهلال الأحمر السعودي لتعزيز السلامة بمقر المحافظة ، حيث تعد أبرز أهداف هذا المشروع زيادة فرص البقاء على قيد الحياة لمن يصابون بتوقف القلب.
‏‎وأشاد سموّه بجهود هيئة الهلال الأحمر السعودي في سبيل تعزيز وسائل الوقاية والسلامة للمرضى والمصابين والاستفادة من التقنيات الحديثة ، وإنقاذ من يتعرضون للحالات المفاجئة الطارئة

من جهته عبر الدكتور فهد الدوسري عن شكره وتقديره لسمو محافظ الأحساء على دعمه واهتمامه بالخدمات الإنسانية التي تقدمها الهيئة بالمحافظة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>