احدث الأخبار

رسميًا.. إسبانيا تعترف بدولة فلسطين تعليم الشرقية يختتم فعاليات مبادرة دعم المشاريع العلمية للطلاب الموهوبين بالخبر الأميرة عبير بنت فيصل ترعى حفل تكريم الفائزين في مسابقة يوم المسؤولية الاجتماعية بدء التقديم على برنامج الابتعاث المبتدئ بالتوظيف المقدم من “شركة سير الوطنية للسيارات” غرامة 50 ألف ريال لكل مستقدم يتأخر عن الإبلاغ عن مغادرة من استقدمهم في الوقت المحدد  بالصور.. روضة فتاة الأحساء تحتفل بتخريج “دفعة الإخاء” لعام 2024 تجمع الأحساء الصحي يطلق خدمة الكشف المبكر عن سرطان الثدي الخليج بطلًا لممتاز اليد للمرة الثانية على التوالي والـ11 في تاريخه تنفيذ حكم القتل قصاصًا بأحد الجناة أطلق النار على آخر برئاسة “البوعلي” وعضوية الزميل “خالد الدوسري”.. “نقاء” تعقد اجتماع مجلسها الإشرافي في الأحساء برعاية أمير الشرقية.. تخريج 500 خريج وخريجة من الثانوية العامة والبكالوريوس والماجستير من مستفيدي “بناء” “نقاء” تعقد اجتماع المجلس الإشرافي الأول بالأحساء

تعليم الأحساء يبدأ في مقابلة المرشحين والمرشحات للوظائف التعليمية

التعليقات: 0
تعليم الأحساء يبدأ في مقابلة المرشحين والمرشحات للوظائف التعليمية
https://wahhnews.com/?p=53700
تعليم الأحساء يبدأ في مقابلة المرشحين والمرشحات للوظائف التعليمية
محمود عبد العظيم

شرعت الإدارة العامة للتعليم بمحافظة الأحساء اليوم الأربعاء 8 شوال في إجراء مطابقة البيانات للمرشحين والمرشحات مبدئياً على الوظائف التعليمية التعاقدية للعام الدراسي 1446 هـ، وكذلك إجراء المقابلات الشخصية لهم وفق جدول زمني يمتد لمدة أسبوع وفقاً للتخصصات المعلن عنها.

وأوضح مساعد مدير عام تعليم الأحساء للخدمات المساندة والمشرف على الموارد البشرية زيدان بن عبيد الشمري إلى أن المقابلات الشخصية للمرشحين للبنين سيكون في المبنى الرئيسي لتعليم الأحساء، فيما سيكون إجراء المطابقة والمقابلات للمرشحات في مركز الجودة في المبنى الإداري النسائي لشؤون المعلمين.

وأضاف الشمري إلى أن توجيهات الوزارة أوضحت بأنه سيكون التعاقد على الوظائف التعليمية على رتبة “معلم ممارس” في عدد من التخصصات، بما يغطي حاجة المدارس من المعلمين والمعلمات، وذلك بعد استيفاء متطلبات التقديم، واجتياز معايير المفاضلة وفقًا لأنظمة وسياسة وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية، وتمنى الشمري لجميع المتقدمين والمتقدمات التوفيق.

يشار إلى أن وزارة التعليم سبق وأن فتحت في شهر شعبان التقديمَ على “12519” وظيفة تعليمية بنظام التعاقد المكاني، في إدارات التعليم العامة والإدارات التابعة لها وقطاعاتها؛ وفقًا للائحة التنفيذية للموارد البشرية في الخدمة المدنية؛ من خلال المنصة الوطنية الموحدة للتوظيف “جدارات”.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>