احدث الأخبار

موعد نهاية إجازة عيد الفطر المبارك في جميع القطاعات

التعليقات: 0
موعد نهاية إجازة عيد الفطر المبارك في جميع القطاعات
https://wahhnews.com/?p=53255
موعد نهاية إجازة عيد الفطر المبارك في جميع القطاعات
محمود عبد العظيم

بدأت قبل عدة أيام إجازة عيد الفطر المبارك 1445 هـ، والتي يستمتع بها الموظفون في القطاع العام والخاص، فيما يتواصل العمل في القطاعات الحيوية والخدمية خلال الإجازة.

ومنذ أيام، أعلنت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية أن إجازة عيد الفطر المبارك للقطاعين الخاص وغير الربحي تبدأ بنهاية عمل يوم الإثنين 29 رمضان 1445هـ، 8 أبريل 2024م، ولمدة أربعة أيام”.

وأكدت أيضًا أن الجهات الحكومية التي تطبق نظام العمل ولديها لائحة إدارية مستقلة تطبق ما ورد في لائحتها الإدارية أخذًا في الاعتبار ما ورد في قرار مجلس الوزراء رقم 532 وتاريخ 4/ 7/ 1445، والذي أقر أن تكون أيام العطل الرسمية لكل من عطلة عيد الفطر وعطلة عيد الأضحى بحد أدنى 4 أيام عمل وبحد أقصى 5 أيام عمل.

أما الجهات الحكومية المشمولة باللائحة التنفيذية للموارد البشرية في الخدمة المدنية، تطبق ما ورد في المادة 127 الفقرة ج والتي نصت على أن تبدأ عطلة عيد الفطر من اليوم الخامس والعشرين من شهر رمضان وتنتهي بنهاية اليوم الخامس من شهر شوال.

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>