احدث الأخبار

أمير الشرقية يكرم المشاركين في حملة “صحتك في رمضان” مرور الشرقية يوضح الطرق السالكة ويؤكد: احذروا هذه الأماكن بسبب الحالة المطرية “الأرصاد” تطلق الإنذار الأحمر.. أمطار غزيرة على الأحساء والمنطقة الشرقية غدًا الخميس القبض على مقيم بالشرقية لترويجه مادتي الحشيش والميثامفيتامين المخدرتين (الشبو) إطلاق دورة تدقيق سلامة الطرق بجامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل بـ 25 متدربة.. مركز التنمية الاجتماعية بالأحساء يختتم برنامج تثقيف الأم والطفل فتح القبول للطلبة في الجامعات دون الحصر على منطقة الجامعة الإدارية بمزايا متعددة.. ‏وزارة الخارجية تعلن وظائف تعاقدية لشغلها بالكوادر الوطنية لعدم الالتزام بالأنظمة.. النقل تعلن إيقاف نشاط أحد تطبيقات نقل الركاب أمير الشرقية يثمن جهود جمعية سند تجاه أطفال مرضى السرطان الأمير سعود بن طلال يرعى الاحتفال بانضمام الأحساء للشبكة العالمية لمدن التعلم باليونسكو “تقويم التعليم”: إطلاق الاختبارات الوطنية “نافس” في جميع المدارس

بمبلغ يتخطى الـ 200 ألف ريال.. العيون الخيرية تودع مساعدات الزكاة في حسابات المستفيدين

التعليقات: 0
بمبلغ يتخطى الـ 200 ألف ريال.. العيون الخيرية تودع مساعدات الزكاة في حسابات المستفيدين
https://wahhnews.com/?p=52681
بمبلغ يتخطى الـ 200 ألف ريال.. العيون الخيرية تودع مساعدات الزكاة في حسابات المستفيدين
سعود المرشد

أودعت جمعية العيون الخيرية أمس الثلاثاء ، مساعدات الزكاة لجميع فئات الأسر الدائمة المسجلة بالجمعية وذلك عبر تحويل المبالغ في حسابات الأسر البنكية مباشرة.

فيما قُدِمت شيكات بنكية لـ 28 أسرة من أسر السجناء والموقوفة خدماتهم، هذا ما أوضحه المدير التنفيذي للجمعية فيصل بن سعود الزعبي الذي ذكر بأنه تم إيداع مبلغ 200100 ألف ريال استفادت منها 393 أسرة، حيث تسلمت الأسر الأشد حاجة (أ) 1100 ، (ب) 900 , (ج) 700 , (د) 500 ريال، ( هـ) 300 ريال يمثل الدفعة الأولى من مساعدات مبلغ الزكاة للعام 2024م .

من جهته أعرب رئيس مجلس الإدارة سعد بن حمد العيد عن بالغ شكره وأسرة الجمعية لكل من ساهم في البرنامج عبر دفع زكاته للجمعية حاثاً الجميع لاغتنام هذه الأيام المباركة والمبادرة بالدعم لخدمة الأيتام والأرامل والمحتاجين وسأل المولى أن يجزي كل من ساهم خير الجزاء .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>