احدث الأخبار

قدم الآن.. مركز إدارة النفايات يعلن وظائف شاغرة لحملة البكالوريوس ما هو موقف المطلقة من الضمان الاجتماعي؟ الموارد البشرية توضح تعرف على التأثيرات السلبية لظاهرة “الترند” على الأطفال؟..شؤون الأسرة يجيب الأحساء والدمام الأعلى درجة حرارة بالمملكة اليوم بـ 48 مئوية بمشاركة 236 طالبًا.. جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل تطلق برنامج (موهبة) الإثرائي الأمير سعود بن طلال يدشّن فرع جمعية ترابط لرعاية المرضى في الأحساء مدير مكتب البيئة بالأحساء يستقبل المدير الإقليمي للمبيعات بشركة أراسكو غرفة الأحساء تطلق مسابقة اللومي الحساوي للتصوير الضوئي.. اعرف رابط التقديم سيدات ذوي الإعاقة بالأحساء يحصدن المركز الثاني في ألعاب القوى البارالمبية بالطائف القبض على مقيمين لترويجهما مادة الميثامفيتامين المخدر (الشبو) بالمنطقة الشرقية ضمن “مواهب أفلاذ”.. المدربة هدى النواشّ تعلّم الفتيات الرسم والتصاميم مقدمة من esri الدولية.. السجل العقاري يحقق جائزة الأداء المتميز لنظم المعلومات الجيومكانية

“تعليم الأحساء” يكرم 54 طالبًا حققوا منجزات علمية دولية ومحلية

التعليقات: 0
“تعليم الأحساء” يكرم 54 طالبًا حققوا منجزات علمية دولية ومحلية
https://wahhnews.com/?p=51775
“تعليم الأحساء” يكرم 54 طالبًا حققوا منجزات علمية دولية ومحلية
محمود عبد العظيم

كرّم مدير الإدارة العامة للتعليم بمحافظة الأحساء الأستاذ حمد بن محمد العيسى 54 طالباً ممن حققوا منجزات في الأولمبياد الدولي والمسابقات الوطنية، جاء ذلك خلال حفل أقامته إدارة التعليم بهذه المناسبة اليوم الخميس 11/9/1445 هـ.

وأكد مدير عام التعليم خلال الحفل بأن ما حققه ويحققه أبناء وبنات الأحساء لم يأت من فراغ وإنما نتيجة جهد وعطاء حثيثة من أسر حريصة على أبنائها ومن أسرة تعليمية داخل المدرسة من معلمين ومعلمات تحرص لأن يكون التميز هو شعارها وهدفها وغايتها.

مؤكدًا بأن ما يحققه الجميع هو استلهام من قيادتنا الرشيدة يحفظها الله بقيادة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين يحفظهما الله، حيث يؤكد ملكنا دوماً بأننا نسعى لأن نكون في صدارة دول العالم في جميع الأصعدة، وكذلك رؤيتنا المباركة 2030 لأن نكون من بين الدول المنافسة عالمياً في جميع المجالات.

وقال: “حنحن في التعلم نسعى لأن نحقق أهداف هذه الرؤية، وأن نكون على قدر المسئولية والتطلعات للقيادة الرشيدة، ونحن نحتفل في هذا اليوم بهؤلاء الكوكبة خضوا من خلالها منافسات طويلة وشريفة مع زملائهم ومزيلاتهم على المستوى الوطني أو الدولي، ومن بين المكرمين من سيشارك في منافسات دولية ونحن نعرف بأن الأحساء إذا ما شاركوا في أي منافسات عودونا على تحقيق الصدارة ولعل آخرها بطولة الروبوت الدولية التي حقق طلاب الأحساء الأول على مستوى العالم وغيرها من المنافسات الدولة الأخرى”.

وقدم العيسى تهنئته لأولياء أمور الطلاب والطالبات على جهودهم وحرصهم على متابعة أبنائهم والشراكة الفعلية مع المدرسة لتحقيق هذا الإنجاز، معرباً عن تطلعه لأن يسهم هؤلاء الأبطال في قيادة وطننا العظيم وأن يصبح في صدارة دول العالم.

بعدها سلم مدير التعليم ومشاركة مدير الإشراف التربوي في إدارة التعليم خالد العتيبي الجوائز والشهادات على الفائزين والفائزات، وكان من بين المكرمين خمسة طلاب حصدوا جوائز في أولمبياد IMO للرياضيات الدولي، والأولمبياد الأوروبي للفيزياء، وأولمبياد البلقان للمعلوماتية.

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>