تجمع الأحساء الصحي يعلن بيع الرجيع الطبي وغير الطبي عن طريق الظروف المغلقة

التعليقات: 0
تجمع الأحساء الصحي يعلن بيع الرجيع الطبي وغير الطبي عن طريق الظروف المغلقة
https://wahhnews.com/?p=51115
تجمع الأحساء الصحي يعلن بيع الرجيع الطبي وغير الطبي عن طريق الظروف المغلقة
محمود عبد العظيم

أعلن تجمع الأحساء الصحي عن بيع الرجيع الطبي وغير الطبي والخاص بالتموين الطبي عن طريق الظروف المغلقة، وذلك في المواعيد التالية:

آخر موعد لاستلام المظاريف:

يوم الأحد 1445/09/14هـ الموافق 2024/03/24م.
موعد فتح المظاريف

يوم الإثنين 1445/09/15هـ الموافق 2024/03/25م.

وعلى من يرغب في الشراء القيام بزيارة مقر مستودعات التموين الطبي من الساعة (10:00) صباحًا وحتى (12:00) صباحًا لمعاينة الرجيع الطبي علما بأنه يسقط حق الاعتراض طبقا للمعاينة والقبول بحالتها الراهنة وحسب المادة الثانية والثمانون من نظام المنافسات والمشتريات الحكومية على أن يرفق مع عرضه ضمانًا ابتدائيًا (2%) من قيمة العرض بشيك مصرفي مصدق.

وعلى من ترسو عليه المزايدة زيادة ضمانه الى (5%) من قيمة عرضه، وذلك خلال خمسة عشر يوم عمل من تاريخ خطاب الترسية، ويتحمل المشتري بنقل وإخلاء مستودعات الرجيع خلال فترة (20) يوم عمل من تاريخ إشعاره بالموافقة على البيع من قبل إدارة التجمع الصحي.

ويحق للتجمع بعد انتهاء المدة المحددة ولم يقم بإنهاء الإجراءات المطلوبة ونقل الرجيع خارج موقعها بالتجمع الصحي إلغاء البيع ومصادرة المبلغ المدفوع ولا يحق للمشتري المطالبة بشيء.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>