بالصور.. “القطان الوقفية”بالأحساء تدشن النسخة الثانية لـ معسكر القدرات والتحصيلي

التعليقات: 0
بالصور.. “القطان الوقفية”بالأحساء تدشن النسخة الثانية لـ معسكر القدرات والتحصيلي
https://wahhnews.com/?p=50439
بالصور.. “القطان الوقفية”بالأحساء تدشن النسخة الثانية لـ معسكر القدرات والتحصيلي
الواحة نيوز

دشنت مؤسسة حسين علي ناصر القطان الوقفية التنموية بالأحساء وبشراكة استراتيجية مع شركة البراهيم للتجارة والمقاولات النسخة الثانية لمبادرة “معسكر القدرات والتحصيلي” ، الذي يستهدف أبناء الأسر المستفيدة من الجمعيات الأهلية والضمان الاجتماعي في الأحساء ، للمساهمة في رفع معدل درجة اختبارات القدرات والتحصيلي لدى الفئة المستهدفة.

وقد أوضح الأستاذ عبدالله السلطان المدير التنفيذي للمؤسسة بأن المعسكر قد بدأ في قسمه الأول وهو “دورة القدرات” بتقديم محاضرات على مدى خمسة أيام بواقع ٢٠ ساعة تدريب ، يحضرها أكثر من 160 طالب وطالبة ، موزعين على قاعتين في مركز التنمية الاجتماعية بالأحساء في مدينة المبرز و قاعة أماسي في مدينة الطرف.

حيث بدأت أولى المحاضرات في المجال الكمي والتي قدمها الأستاذ سعيد الجاسم ، والمحاضرة الثانية في المجال اللفظي قدمها الأستاذ هاشم العلي في قاعة آماسي بمدينة الطرف، وفي قاعة مركز التنمية الاجتماعية بالأحساء قدم أ.حسن العباس محاضرة في المجال الكمي و أ.حسين البراهيم محاضرة في المجال اللفظي ، وذلك يوم أمس الأحد 3 مارس 2024م ، ويستمر تقديم المحاضرات لمدة خمسة أيام بواقع ٤ ساعات يومياً.

أما القسم الثاني الخاص بدورة التحصيلي فسيتم تقديمها بعد عيد الفطر المبارك بمشيئة الله تعالى

هذا وسيشارك في التنظيم وإنجاح المبادرة كلاً من فريق رافد التطوعي ، وفريق الجزيرة الرياضي ، وشركة أبعاد ، ومعهد جدارة للتدريب ، وشركة العلي للتجارة ، وشركة الري ، ومخابز النجاح ، ومكتبة الفرزدق ، وجمعية الطرف الخيرية للخدمات الاجتماعية

الجدير بالذكر بأن النسخة الأولى من المبادرة استفاد منها أكثر من 350 طالب وطالبة ، فيما حصل أحد الطلاب المستفيدين من البرنامج على جائزة تميز في القدرات لتحقيقه درجة عالية في القدرات.

 

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>