رئيس جمعية قبس يكرم فريق نبض وعددا من المتطوعين

التعليقات: 0
رئيس جمعية قبس يكرم فريق نبض وعددا من المتطوعين
https://wahhnews.com/?p=50418
رئيس جمعية قبس يكرم فريق نبض وعددا من المتطوعين
الواحة نيوز

كرم رئيس مجلس إدارة جمعية ⁧‫قبس للقرآن والسنة والخطابة‬⁩ الشيخ د.أحمد البوعلي وبحضور المهندس عمر بن حسن الشديَّد، المشرف العام على مكتب الأمين، فريق نبض التنظيمي وعددًا من المتطوعين، وشكرهم على جهودهم المبذولة في معرض قبس خلال فترة مهرجان الأحساء للتمور المصنعة.

وقد حقق المعرض أبرز أهدافه من خلال تعريف المجتمع بجهود المملكة في خدمة القرآن والسنة وإبراز ماقدمته و ما تقدمه جمعية قبس لخدمة كتاب الله وسنة نبيه محمد صلى الله عليه وسلم.

كما أكد أن الأرقام تجاوزت المتوقع بزيارة ٥٠ ألف زائر للمعرض و عمل ١٤٠ متطوعًا و٨٠٠٠ ساعة تطوعية وبلغ المقابل المالي ٢٣٠ ألف ريال.

‏كما أكد الشيخ د.أحمد البوعلي شكره لأمين الأحساء م.عصام الملا، ولكافة منسوبي الأمانة، والذين تعاملوا مع المهرجان بشكل احترافي ليحقق العمل أهدافه، وجهودهم الكبيرة التي بذلوها لإخراج المهرجان والمعرض بالشكل المأمول.

كما وجه كلمته إلى المتطوعين وفريق نبض التطوعي على جهودهم المميزة وفي ختام التكريم تم تسليم درع تكريمي للمهندس عمر الشديد ولرئيس الفريق الأستاذ ماجد العبود الذي بدوره شكر رئيس المجلس وأعضاء مجلس إدارة الجمعية ومديرها التنفيذي ومنسوبي الجمعية على ما يبذلونه من أعمال لخدمة القرآن الكريم والسنة النبوية متمنيًا لهم دوام التوفيق والسداد.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>