احدث الأخبار

آخر موعد 30 يوليو.. “الموارد البشرية” تدعو منشآت القطاع الخاص إلى تحديث بيانات فروعها في ٢٠٢٤.. أمانة الأحساء تستهدف زراعة 800 ألف شجرة في سبق فريد..جامعة الملك فيصل تناقش المهارات الناعمة باستخدام تقنية الهولوجرام كيفية الاستعلام عن أهلية حساب المواطن لدفعة مايو أمانة الشرقية تعلن فتح أنفاق طريق الملك فهد بالدمام..انسيابية الحركة المرورية نائب أمير الشرقية يطلع على تحديث سير الأعمال التأسيسية لتطوير جزيرة دارين وتاروت استقرار أسعار الذهب بعد تثبيت المركزي الأمريكي للفائدة الناقد أصبح ناشرًا.. وأساطين النقد العربي يشتكون من أزمة أمير الشرقية يكرم المشاركين في حملة “صحتك في رمضان” مرور الشرقية يوضح الطرق السالكة ويؤكد: احذروا هذه الأماكن بسبب الحالة المطرية “الأرصاد” تطلق الإنذار الأحمر.. أمطار غزيرة على الأحساء والمنطقة الشرقية غدًا الخميس القبض على مقيم بالشرقية لترويجه مادتي الحشيش والميثامفيتامين المخدرتين (الشبو)

تجمع الأحساء الصحي يحتفل بمنجزات 2023

التعليقات: 2
تجمع الأحساء الصحي يحتفل بمنجزات 2023
https://wahhnews.com/?p=50400
تجمع الأحساء الصحي يحتفل بمنجزات 2023
جاسم البراهيم

أقام تجمع الأحساء الصحي أمس الإثنين حفله السنوي (حصاد 2023 ) تحت رعاية سعادة رئيس المجلس التأسيسي للقطاع الصحي الشرقي الأستاذ عصام بن عبدالقادر المهيدب، وبحضور الرئيس التنفيذي لشركة صحة القابضة الأستاذ ناصر بن محمد الحقباني، وعدد من قيادات التجمعات الصحية من  مناطف المملكة، وقيادات ومنسوبي تجمع الأحساء الصحي.

واستعرض -خلال الحفل- منجزات العام 2023م في العديد من التخصصات الطبية، و على صعيد الشراكات المجتمعية، والتطورات المستمرة في الخدمات المقدمة للمستفيدين.

وبدأ الحفل بالسلام الملكي، تلته آيات من الذكر الحكيم، تبعها كلمة ترحيبية لسعادة الرئيس التنفيذي لتجمع الأحساء الصحي الدكتور خالد بن محمد الملا قدم فيها شكره لمنسوبي التجمع نظير جهودهم التي أثمرت في تحقيق العديد من النجاحات.

كما تحدث عن الخطوات المتسارعة وغير المسبوقة التي يشهدها تطوير الرعاية الصحية في المملكة، و ذلك باهتمام و متابعة من القيادة الرشيدة – حفظها الله – وبدعم وتوجيه من وزارة الصحة، وشركة صحة القابضة.

عقب ذلك قدم عدد من مسؤولي المبادرات في تجمع الأحساء الصحي عروض عن أهم المنجزات المحققة في بناء القدرات الإدارية الديناميكية، والقدرات المهنية الإكلينيكية العالية، وعرض عن التميز في بناء القدرات والاستدامة، ونموذج الرعاية الصحية.

واختتم الحفل بلقاء مفتوح وكلمة لراعي الحفل رئيس المجلس التأسيسي الأستاذ عصام بن عبدالقادر المهيدب أشاد فيها بالجهود المبذولة وما تحقق من منجزات، مقدمًا شكره للإدارة التنفيذية ولكافة منسوبي التجمع، ومتطلعًا لبذل المزيد من الجهود لتنفيذ خطط برنامج التحول في القطاع الصحي، والوصول لخدمات صحية بمستوى عالمي خلال المقبلة

التعليقات (٢) اضف تعليق

  1. ٢
    زائر

    مركزصحي الرقيقةالخالديةمركزالامراض الصدريةمركزحي الملك فهدبحاجة الى استبدالهم بالهويةالصحيةالجديدةبمراكزنموذجية ان تلك المراكزمتهالكة لاتايق بالتجمع الصحي والشرككالقابضةكامرافق صحية اين المنجازات وضع تلك المراكز غيرمستوحاه

  2. ١
    زائر

    مركزصحي الرقيقةالخالديةمركزالامراض الصدريةمركزحي الملك فهدبحاجة الى استبدالهم بالهويةالصحيةالجديدةبمراكزنموذجية ان تلك المراكزمتهالكة لاتايق بالتجمع الصحي والشرككالقابضةكامرافق صحية

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>