احدث الأخبار

قدم الآن.. مركز إدارة النفايات يعلن وظائف شاغرة لحملة البكالوريوس ما هو موقف المطلقة من الضمان الاجتماعي؟ الموارد البشرية توضح تعرف على التأثيرات السلبية لظاهرة “الترند” على الأطفال؟..شؤون الأسرة يجيب الأحساء والدمام الأعلى درجة حرارة بالمملكة اليوم بـ 48 مئوية بمشاركة 236 طالبًا.. جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل تطلق برنامج (موهبة) الإثرائي الأمير سعود بن طلال يدشّن فرع جمعية ترابط لرعاية المرضى في الأحساء مدير مكتب البيئة بالأحساء يستقبل المدير الإقليمي للمبيعات بشركة أراسكو غرفة الأحساء تطلق مسابقة اللومي الحساوي للتصوير الضوئي.. اعرف رابط التقديم سيدات ذوي الإعاقة بالأحساء يحصدن المركز الثاني في ألعاب القوى البارالمبية بالطائف القبض على مقيمين لترويجهما مادة الميثامفيتامين المخدر (الشبو) بالمنطقة الشرقية ضمن “مواهب أفلاذ”.. المدربة هدى النواشّ تعلّم الفتيات الرسم والتصاميم مقدمة من esri الدولية.. السجل العقاري يحقق جائزة الأداء المتميز لنظم المعلومات الجيومكانية

أمير الشرقية يرعى حفل “تراحم الشرقية” السنوي ويكرم الداعمين

التعليقات: 0
أمير الشرقية يرعى حفل “تراحم الشرقية” السنوي ويكرم الداعمين
https://wahhnews.com/?p=50385
أمير الشرقية يرعى حفل “تراحم الشرقية” السنوي ويكرم الداعمين
الواحة نيوز

رعى صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية، الرئيس الفخري لتراحم الشرقية بديوان الإمارة اليوم الثلاثاء الحفل السنوي للجنة الوطنية لرعاية السجناء والمفرج عنهم وأسرهم (تراحم) بالمنطقة الشرقية.

واطلع سموه على المعرض الخاص ببرامج وإنجازات اللجنة، والذي اشتمل على جهود اللجنة وإنجازاتها خلال العام الماضي ، ومنها حصول اللجنة على نسبة (100%) في التوطين، وتكريم (117) طالباً وطالبة من أبناء النزلاء المتفوقين، وامتلاك (21) أسرة للمنازل بالشراكة مع الإسكان التنموي، وتوظيف (51) مستفيد في القطاع الخاص، وإلحاق (40) فتاة في إحدى الأكاديميات التعليمية في التخصصات المهنية المتناسبة مع متطلبات سوق العمل، بالإضافة إلى تسيير رحلات الحج والعمرة لأسر النزلاء، والترافع عن مستفيدي اللجنة مجاناً.

وألقى رئيس مجلس إدارة لجنة تراحم الشرقية عبدالحكيم بن حمد العمار الخالدي إلى “حرص اللجنة الدؤوب على تجسيد رسالتها وجعلها واقعاً ملموساً تقدم خدماتها لمستفيديها من النزلاء والمفرج عنهم وأسرهم، مُشيداً بالدعم الكبير الذي تلقته اللجنة من سمو أمير المنطقة الشرقية، وسمو نائبه، ورجال الأعمال، والمؤسسات والشركات الداعم”.

موضحاً في كلمته ” إن إجمالي ما صُرف على مركز خدمات المستفيدين بلغ: (16.251.447) ريال، شاملاً مسارات: الرعاية الأساسية والعناية الأسرية، وتنمية القدرات، فيما بلغ إجمالي عدد الأسر المستفيدة من خدمات اللجنة (1.347) أسرة”.

ثم شاهد سموه والحضور فيلماً مرئياً بعنوان (دعمكم أثمر)، والذي يحكي دور اللجنة في خدمة مستفيديها من السجناء والمفرج عنهم وذويهم عبر البرامج عامةً، وبرنامجي التوظيف والتعليم خاصة.

ثم بارك سموه توقيع اللجنة لعدد (8) شراكات واتفاقيات منها: شراكة موقعة مع أكاديمية التعلم لتعليم (40) من مستفيدي اللجنة في دبلومات متنوعة بخصم 50٪، وشركة اليمامة لتوظيف عدد (40) فتاة من أبناء النزلاء، بالإضافة إلى عددٍ من الشراكات والاتفاقيات مع مكاتب المحاماة، والمؤسسات، والجمعيات غير الربحية، والتي تهدف في مجملها إلى استدامة العطاء العائد بالنفع على كافة مستفيدي اللجنة،

ثم كرَّم سمو أمير المنطقة الشرقية شركاء نجاح اللجنة من المؤسسات والهيئات في مختلف القطاعات الحكومية، وغير الربحية، والخاصة، بالإضافة إلى المؤسسات والشركات التجارية، ورجال الأعمال المساهمين في تعزيز مسيرة عطائها.

ثم تشرف رئيس مجلس إدارة اللجنة بتقديم درعٍ تذكاري لسمو أمير المنطقة، والتقرير السنوي لمنجزات وأعمال اللجنة لعام 2023 م.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>