احدث الأخبار

باستقبال رسمي وحافل.. أبطال المملكة المشاركون في “آيسف 2024” يصلون أرض الوطن ماذا تعرف عن المروحية التي كانت تقل رئيس إيران؟.. لها استخدامات متعددة صور وفيديو لتحطم طائرة الرئيس الإيراني ووزير خارجيته.. ولحظة العثور عليها 1.8% معدل انتشار الإعاقة من إجمالي السكان في المملكة بعد مشاركتها في يوم المرأة الكويتية.. رئيس “مهندسات سعوديات” تشيد بدور هيئة المهندسين السعودية خلال أسبوع.. أمانة الشرقية تنفذ 3000 جولة رقابية على المنشآت الغذائية والتجارية ختام برنامج شهادة تقييم الطلاب بجامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل تنفيذ حُكم القتل قصاصًا بأحد الجناة خنق زوجته وقتلها التلفزيون الإيراني يعلن وفاة الرئيس إبراهيم رئيسي ووزير خارجيته في حادث تحطم المروحية وكالة “مهر” الإيرانية: مقتل الرئيس الإيراني والوفد المرافق له في حادث تحطم المروحية الديوان الملكي: الملك سلمان استكمل الفحوصات الطبية وسيخضع لبرنامج علاجي «الموارد» تقرر تعديل تنظيم العمل المرن.. رفع ساعات العمل إلى 160 ساعة شهرياً

أمير الشرقية يرعى حفل “تراحم الشرقية” السنوي ويكرم الداعمين

التعليقات: 0
أمير الشرقية يرعى حفل “تراحم الشرقية” السنوي ويكرم الداعمين
https://wahhnews.com/?p=50385
أمير الشرقية يرعى حفل “تراحم الشرقية” السنوي ويكرم الداعمين
الواحة نيوز

رعى صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية، الرئيس الفخري لتراحم الشرقية بديوان الإمارة اليوم الثلاثاء الحفل السنوي للجنة الوطنية لرعاية السجناء والمفرج عنهم وأسرهم (تراحم) بالمنطقة الشرقية.

واطلع سموه على المعرض الخاص ببرامج وإنجازات اللجنة، والذي اشتمل على جهود اللجنة وإنجازاتها خلال العام الماضي ، ومنها حصول اللجنة على نسبة (100%) في التوطين، وتكريم (117) طالباً وطالبة من أبناء النزلاء المتفوقين، وامتلاك (21) أسرة للمنازل بالشراكة مع الإسكان التنموي، وتوظيف (51) مستفيد في القطاع الخاص، وإلحاق (40) فتاة في إحدى الأكاديميات التعليمية في التخصصات المهنية المتناسبة مع متطلبات سوق العمل، بالإضافة إلى تسيير رحلات الحج والعمرة لأسر النزلاء، والترافع عن مستفيدي اللجنة مجاناً.

وألقى رئيس مجلس إدارة لجنة تراحم الشرقية عبدالحكيم بن حمد العمار الخالدي إلى “حرص اللجنة الدؤوب على تجسيد رسالتها وجعلها واقعاً ملموساً تقدم خدماتها لمستفيديها من النزلاء والمفرج عنهم وأسرهم، مُشيداً بالدعم الكبير الذي تلقته اللجنة من سمو أمير المنطقة الشرقية، وسمو نائبه، ورجال الأعمال، والمؤسسات والشركات الداعم”.

موضحاً في كلمته ” إن إجمالي ما صُرف على مركز خدمات المستفيدين بلغ: (16.251.447) ريال، شاملاً مسارات: الرعاية الأساسية والعناية الأسرية، وتنمية القدرات، فيما بلغ إجمالي عدد الأسر المستفيدة من خدمات اللجنة (1.347) أسرة”.

ثم شاهد سموه والحضور فيلماً مرئياً بعنوان (دعمكم أثمر)، والذي يحكي دور اللجنة في خدمة مستفيديها من السجناء والمفرج عنهم وذويهم عبر البرامج عامةً، وبرنامجي التوظيف والتعليم خاصة.

ثم بارك سموه توقيع اللجنة لعدد (8) شراكات واتفاقيات منها: شراكة موقعة مع أكاديمية التعلم لتعليم (40) من مستفيدي اللجنة في دبلومات متنوعة بخصم 50٪، وشركة اليمامة لتوظيف عدد (40) فتاة من أبناء النزلاء، بالإضافة إلى عددٍ من الشراكات والاتفاقيات مع مكاتب المحاماة، والمؤسسات، والجمعيات غير الربحية، والتي تهدف في مجملها إلى استدامة العطاء العائد بالنفع على كافة مستفيدي اللجنة،

ثم كرَّم سمو أمير المنطقة الشرقية شركاء نجاح اللجنة من المؤسسات والهيئات في مختلف القطاعات الحكومية، وغير الربحية، والخاصة، بالإضافة إلى المؤسسات والشركات التجارية، ورجال الأعمال المساهمين في تعزيز مسيرة عطائها.

ثم تشرف رئيس مجلس إدارة اللجنة بتقديم درعٍ تذكاري لسمو أمير المنطقة، والتقرير السنوي لمنجزات وأعمال اللجنة لعام 2023 م.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>