احدث الأخبار

بالصور.. تعليم الأحساء يطلق مهرجانًا للاحتفاء بذكرى يوم التأسيس

التعليقات: 0
بالصور.. تعليم الأحساء يطلق مهرجانًا للاحتفاء بذكرى يوم التأسيس
https://wahhnews.com/?p=48345
بالصور.. تعليم الأحساء يطلق مهرجانًا للاحتفاء بذكرى يوم التأسيس
الواحة نيوز

شهد مدير الإدارة العامة للتعليم بمحافظة الأحساء الأستاذ حمد بن محمد العيسى مهرجان الاحتفاء بذكرى يوم التأسيس ” يوم بدينا”، وذلك اليوم الثلاثاء 3/8/1445 هـ في قصر خزام التاريخي بالهفوف.

وتجول مدير التعليم يرافقه مدير هيئة التراث بمحافظة الأحساء محمد المطرودي،، تجول على ركن حرفنا اليدوية، ومعرض أزياء التأسيس، وركن الرسم على الوجه والحناء، كما زار معرض إكسبو 2030، كما اطلع على مأدبة التأسيس التي تضم المأكولات السعودية، واستمع إلى راوي التأسيس.

وطاف حشداً من طلاب وطالبات الأحساء بالحضور على ربوع المملكة متغنين ومفاخرين بها عبر مجموعة من اللوحات الوطنية الفنية في سلسلة من الأوبريتات الغنائية الوطنية، فيما قدم الطلاب عرضاً لبعض الألعاب الشعبية، وفي ختام الحفل كرم أبناءه وبناته المشاركين في تقديم اللوحات الفنية الوطنية.

وبهذه المناسبة عبر مدير إدارة التعليم عن سعادته الكبيرة وهو يشارك أبناءه وبناته الطلاب والطالبات ومنسوبي التعليم في الاحتفاء بهذه المناسبة الغالية بتأسيس المملكة العربية السعودية، وقد أبناءه الطلاب والطالبات في إظهار الروح الوطنية العالية من خلال اللوحات الفنية الجميلة التي جسدوها في الأوبريتات الوطنية وهم بذلك يعبرون عن فخرهم بهذا الوطن العظيم، ولفت العيسى إلى أن إقامة الاحتفال بيوم التأسيس في قصر خزام التاريخي الذي بني في عام 1207هـ في الدولة السعودية الأولى والذي يمثل شاهداً على العصر يحمل رسالة، ووجه شكره للمشاركين في تنظيم الفعاليات كما وجه شكره لهيئة التراث لاستضافتها الحفل.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>