احدث الأخبار

تحذير مهم من “الإرشاد الزراعي” لمربي الحمام بشأن استخدام المعالف الحديدية قمة الهلال والاتحاد.. أبرز مواجهات الجولة الـ 22 من دوري المحترفين مضافًا إليه دعم الحقيبة المدرسية.. بدء إيداع معاش الضمان الاجتماعي لشهر مارس “إحسان”: أكثر من 5 مليارات ريال إجمالي حجم التبرعات التي تلقتها المنصة منذ إطلاقها إنفاذًا لتوجيهات القيادة الرشيدة.. بدء عملية فصل التوأم السيامي النيجيري “حسنة وحسينة” خالد عبد الله الملحم يكتب: الأحساء واستمرار الإنجازات هجر يخسر أمام العروبة برياعية في دوري يلو إطلاق أعمال المرحلة الثانية لرفع كفاءة الطاقة في مباني جامعة الإمام عبدالرحمن بالدمام “فتاة الأحساء” تدشن حملة ‘ظل ظليل” لتوزيع السلال الغذائية على المستفيدين إطلاق “أكاديمية البحر الأحمر الوطنية” لتأهيل 10 آلاف سعودي وسعودية بحلول عام 2030 أمير الشرقية يطلع على التقرير النهائي لإنجازات ملتقى ومعرض “راد 2023م” نائب أمير الشرقية يدشن مبادرة “يوم لهيئة حقوق الانسان” ويكرم الداعمين

مدير تعليم الأحساء للفائزين بـ “تايسف و آيسف”: دولتنا تستثمر فيكم لتسهموا في رفعة وطننا

التعليقات: 0
مدير تعليم الأحساء للفائزين بـ “تايسف و آيسف”: دولتنا تستثمر فيكم لتسهموا في رفعة وطننا
https://wahhnews.com/?p=47953
مدير تعليم الأحساء للفائزين بـ “تايسف و آيسف”: دولتنا تستثمر فيكم لتسهموا في رفعة وطننا
محمود عبد العظيم

أكد مدير الإدارة العامة للتعليم بمحافظة الأحساء حمد بن محمد العيسى،للطلاب، أن الوطن يعلق عليهم آمال كبيرة سواءً في مسابقة آيسف،و تايسف، لافتًا إلى أن المسابقة ليست هي غاية في ذاتها لكنها إحدى الوسائل التي تعد شباب الوطن وفتيات الوطن للمستقبل للوصول لأعلى المستويات والمجالات.

داعياً في هذا الصدد أبناءه وبناته الطلاب والطالبات إلى الاهتمام بالتطوير الذاتي لأنفسهم ورفع المستوى والاهتمام بالبحث العلمي والابتكار والاستكشاف والاستمرار في هذا المسار الذي يخدم ويرفع رأس وطننا العظيم الذي يستحق منا الكثير والذي لا يألوا جهداً في دعمكم ودعم مسيرة قطاع التعليم والبحث العلمي.

وأضاف العيسى خلال تكريمه في مكتبه اليوم الأربعاء 26 رجب 1445 هـ لعدد 17 طالبًا وطالبة حققوا جوائز دولية ومحلية في تايسف وآيسف بحضور المساعد للشؤون التعليمية الدكتور عبدالرحمن الفلاح، أن تعليم الأحساء بات الحصان الأسود الذي يحقق أبناءه وبناته الجوائز العديدة في جميع المناسبات في جميع المنافسات وفي جميع المجالات، وهذا يدعونا للفخر والسعادة بأن مدارس الأحساء تضم نخبة كبيرة من شباب الوطن الذين تعول عليهم القيادة الرشيدة آمال كبيرة ويراهن عليهم سمو ولي العهد حينما قال بأن همة المواطن السعودي كهمة جبال طويق وهذا ما يتجسد حقيقة على أرض الواقع من خلال الروح العالية في أبناء وبنات الوطن الذي نفتخر بهم.

وأعرب العيسى عن سعادته الغامرة بما حققه أبناء وبنات الأحساء من نتائج متميزة في المسابقات، مؤكداً في هذا الصدد ما يجده هؤلاء المتميزون من اهتمام وتحفيز وتقدير من صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية، ومن سمو نائبه، ومن صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن طلال بن بدر محافظ الأحساء، الذي يحرصون يحفظهم الله على تكريم أبنائهم المتميزين.

وتابع بأن المنافسة كانت قوية وشريفة بين أبناء وبنات المملكة، وعبر عن فرحته بالروح التي كانت سائدة في تكريمهم من قبل مقام الوزارة، وأثنى مدير تعليم الأحساء على دعم الدولة رعاها الله بالموهوبين والموهوبات عبر مؤسسة الملك عبدالعزيز ورجاله للموهبة “موهبة ” التي وصفها بالمؤسسة الرائدة والعظيمة والتي تقدم للموهوبين الرعاية والتطوير وتتيح الفرصة لجميع أبناء المملكة لقياس مستوياتهم، تليها الرعاية.

بعدها سلم مدير التعليم الجوائز على المكرمين، وهي الطالبة كادي البوعبيد الحاصلة ثاني العالم في مجال الهندسة في “تايسف 2024″، كما كرم الفائزين بجوائز كبرى في مسابقة المعرض المركزي للأولمبياد الوطني للإبداع ( إبداع 2024 ) والذين سيمثلون المملكة في آيسف 2024 ،وهم كلاً من: الطالب تركي بن مهناء الدلامي، والطالبات عبير علي اليوسف، ومريم عبدالعزيز المحيش، فاطمة ناجي الشخص، كما كرم عدداً من الطالبات الفائزات بجوائز خاصة من إبداع 2024.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>