احدث الأخبار

تحذير مهم من “الإرشاد الزراعي” لمربي الحمام بشأن استخدام المعالف الحديدية قمة الهلال والاتحاد.. أبرز مواجهات الجولة الـ 22 من دوري المحترفين مضافًا إليه دعم الحقيبة المدرسية.. بدء إيداع معاش الضمان الاجتماعي لشهر مارس “إحسان”: أكثر من 5 مليارات ريال إجمالي حجم التبرعات التي تلقتها المنصة منذ إطلاقها إنفاذًا لتوجيهات القيادة الرشيدة.. بدء عملية فصل التوأم السيامي النيجيري “حسنة وحسينة” خالد عبد الله الملحم يكتب: الأحساء واستمرار الإنجازات هجر يخسر أمام العروبة برياعية في دوري يلو إطلاق أعمال المرحلة الثانية لرفع كفاءة الطاقة في مباني جامعة الإمام عبدالرحمن بالدمام “فتاة الأحساء” تدشن حملة ‘ظل ظليل” لتوزيع السلال الغذائية على المستفيدين إطلاق “أكاديمية البحر الأحمر الوطنية” لتأهيل 10 آلاف سعودي وسعودية بحلول عام 2030 أمير الشرقية يطلع على التقرير النهائي لإنجازات ملتقى ومعرض “راد 2023م” نائب أمير الشرقية يدشن مبادرة “يوم لهيئة حقوق الانسان” ويكرم الداعمين

جامعة الإمام عبد الرحمن بن فيصل تحقق نسبة 100% في بطاقة الأداء لعام 2022م

التعليقات: 0
جامعة الإمام عبد الرحمن بن فيصل تحقق نسبة 100% في بطاقة الأداء لعام 2022م
https://wahhnews.com/?p=47801
جامعة الإمام عبد الرحمن بن فيصل تحقق نسبة 100% في بطاقة الأداء لعام 2022م
الواحة نيوز

حصلت جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل على نسبة 100% في بطاقة الأداء لعام 2022م وعلى درع التميز للفئة الأولى في مجال تحسين استهلاك كفاءة الطاقة ، خلال حفل تكريم الجهات الحكومية المتميزة في تحسين استهلاك الطاقة لعام 2022م, الذي أقامه المركز السعودي لكفاءة الطاقة يوم الثلاثاء 30 / 1 / 2024 م, بحضور العديد من المسؤولين وممثلي الجهات الحكومية.

وأوضح معالي رئيس جامعة الإمام عبد الرحمن بن فيصل الدكتور عبدالله بن محمد الربيش أن الجامعة حريصة على تنفيذ معايير الكفاءة الطاقية وتخفيض استهلاك المباني ومصادر الطاقة, مبيناً أن الجامعة قامت بجهود كبيرة لتعزيز الاستدامة والحفاظ على البيئة مما أهلها للحصول على نسبة 100% في بطاقة الأداء لعام 2022م وعلى درع التميز للفئة الأولى في مجال تحسين استهلاك كفاءة الطاقة.

وبين أن الجامعة قامت بجهود كبيرة لتعزيز الاستدامة والحفاظ على البيئة، طبقت إستراتيجيات فعالة لتحسين كفاءة الطاقة في المباني، مثل استخدام التكنولوجيا الحديثة والإضاءة الفعالة ونظم التحكم الذكية التي تعكس هذه الجهود التزام الجامعة بالمسؤولية الاجتماعية والحفاظ على البيئة، وقد يكون لها تأثير إيجابي على المجتمع المحلي والبيئة المحيطة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>