احدث الأخبار

تجمع الأحساء الصحي يحصد أربع جوائز في برنامج “وازن”

التعليقات: 3
تجمع الأحساء الصحي يحصد أربع جوائز في برنامج “وازن”
https://wahhnews.com/?p=45758
تجمع الأحساء الصحي يحصد أربع جوائز في برنامج “وازن”
جاسم البراهيم

حصد تجمع الأحساء الصحي أربع جوائز في برنامج “وازن ” للعام 2023م، وهو أحد برامج قياس المؤشرات الإستراتيجية للمستشفيات التابعة لوزارة الصحة في مناطق المملكة والذي يعتمد على بطاقة الأداء المتوازن لقياس إنجاز الأهداف.

جاء ذلك خلال فعاليات ملتقى وازن الرابع الذي أقيم اليوم الخميس في مدينة الملك فهد الطبية بالعاصمة الرياض تحت شعار ” وازن استمرارية عطاء، تحقق مستهدفات، تجدد مؤشرات، دعم قيادات المستشفيات”.

ونيابة عن معالي وزير الصحة سلم وكيل الوزارة للخدمات العلاجية الدكتور طريف الأعمى جوائز المشاريع الفائزة لفرق العمل في مستشفى الملك فهد بالهفوف، ومستشفى الولادة والأطفال، ومستشفى الأمير سعود بن جلوي، ومستشفى العمران العام.

ويعد هذا الإنجاز المتمثل في حصول أربع مستشفيات من مختلف القطاعات في الأحساء تتويجاً للجهود التي يبذلها تجمع الأحساء الصحي في مجال تجويد ورفع مستوى الخدمات الصحية المقدمة للمستفيدين، ويؤكد حرصه على تشغيل جميع المنشآت بأعلى جودة و وفق المعايير العالمية.

يذكر أن برنامج “وازن” يهدف إلى توفير خارطة طريق لصناع القرار على المستوى التنفيذي والتشغيلي لمتطلبات التحول في القطاع الصحي ضمن مستهدفات رؤية السعودية 2030، وإعداد التقارير عن نتائج المستشفيات المشاركة في البرنامج حول المملكة.

التعليقات (٣) اضف تعليق

  1. ٣
    زائر

    مركزالامراض الصدريةبالهفوف مري لايليق بالهويةالصحية يحتاج ازالتة واعادةبناءةلانه متهالك ويفتقرالجودة بالاضافةلمركزصحي حي الملك فهدبالهفوف يجب ازالتةبالكامل واعادةبناءةبالهويةالثصحيةالجديدة

  2. ٢
    زائر

    مركزالامراض الصدريةبالهفوف مري لايليق بالهويةالصحية يحتاج ازالتة واعادةبناءةلانه متهالك ويفتقرالجودة بالاضافةلمركزصحي حي الملك فهدبالهفوف يجب ازالتةبالكامل واعادةبناءةبالهويةالثصحيةالجديدك

  3. ١
    زائر

    مركزالامراض الصدريةبالهفوف مري لايليق بالهويةالصحية يحتاج ازالتة واعادةبناءةلانه متهالك ويفتقرالجودة

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>