احدث الأخبار

بين أجواء التأسيس وبـ 2500 تذكرة مجانية.. الفتح يختتم تحضيراته لمواجهة “ضمك” غدًا بالأحساء الشباب البحريني بطلًا للسوبر السعودي البحريني.. والخليج بطلًا للسوبر السعودي الإمارتي لكرة اليد بخيمة استقبال ومنطقة للأطفال.. فعاليات متنوعة في احتفالات يوم التأسيس بالدمام وسط حضور جماهيري.. مركز الزايدية بالأحساء يحتفي بيوم التأسيس بالصور.. شاهد كيف احتفلت الأحساء بيوم التأسيس وسط قلعة الأمانة أمطار متوسطة ورياح شديدة على الأحساء وعدد من مناطق الشرقية يومي السبت والأحد أمين الشرقية: يوم التأسيس قصة بطولات لتاريخ ممتد للإرث وللهوية وللثقافة وللخبرة في إدارة الأرض رئيس جمعية العيون الخيرية: يوم التأسيس دلالة على اعتزاز المملكة بالوقفات الخالدة رئيس جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل: يوم التأسيس يجسد معاني الاعتزاز والفخر بتاريخ المملكة من التأسيس إلى التطوير.. رحلة التحول والتمكين الرقمي في المملكة رئيس نادي العيون يستقبل رئيس الفريق التطوعي قريبًا.. مطار لنادي الطيران السعودي بالشرقية

بحضور 130 متدربة.. تقنية البنات بالأحساء تقيم معرض إجراءات السكرتارية

التعليقات: 0
بحضور 130 متدربة.. تقنية البنات بالأحساء تقيم معرض إجراءات السكرتارية
https://wahhnews.com/?p=45533
بحضور 130 متدربة.. تقنية البنات بالأحساء تقيم معرض إجراءات السكرتارية
الواحة نيوز

نفذت الكلية التقنية للبنات بالأحساء معرض إجراءات السكرتارية والذي يضم أبرز مشاريع متدربات التقنية الإدارية في مقرر السكرتارية، حيث عرض المتدربات مشاريعهن حول مهام ومهارات السكرتير، وتنظيم الاجتماعات وترتيب السفريات، و معالجة الاتصالات الهاتفية واستقبال الزوار والمراجعين.

وقد هدف المعرض إلى تنمية مهارات التواصل لدى المتدربات، وتنمية مهارات العمل الجماعي، و اكتساب مهارة التعامل مع الزوار، بالإضافة إلى تدريبهن على مهارات المقرر عمليا من خلال عرضها وتقديمها للزائرات والذي بلغ عددهن 130 متدربة.

هذا وقد أفادت مدربة المقرر فاطمة العلي، إن فكرة المعرض جاءت ضمن مساعي الكلية في تنمية مهارات المتدربات بما يتماشى مع توجهات المؤسسة في تخريج متدربات مهيئات ومدربات للانخراط بسوق العمل.

كما أشارت إلى أن المعرض أبرز شخصيات ومهارات المتدربات في جوانب عدة كما ساهم في تعزيز المهارات النظرية مما عكس فهمًا واضحًا لدور السكرتير.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>