احدث الأخبار

آخر موعد 30 يوليو.. “الموارد البشرية” تدعو منشآت القطاع الخاص إلى تحديث بيانات فروعها في ٢٠٢٤.. أمانة الأحساء تستهدف زراعة 800 ألف شجرة في سبق فريد..جامعة الملك فيصل تناقش المهارات الناعمة باستخدام تقنية الهولوجرام كيفية الاستعلام عن أهلية حساب المواطن لدفعة مايو أمانة الشرقية تعلن فتح أنفاق طريق الملك فهد بالدمام..انسيابية الحركة المرورية نائب أمير الشرقية يطلع على تحديث سير الأعمال التأسيسية لتطوير جزيرة دارين وتاروت استقرار أسعار الذهب بعد تثبيت المركزي الأمريكي للفائدة الناقد أصبح ناشرًا.. وأساطين النقد العربي يشتكون من أزمة أمير الشرقية يكرم المشاركين في حملة “صحتك في رمضان” مرور الشرقية يوضح الطرق السالكة ويؤكد: احذروا هذه الأماكن بسبب الحالة المطرية “الأرصاد” تطلق الإنذار الأحمر.. أمطار غزيرة على الأحساء والمنطقة الشرقية غدًا الخميس القبض على مقيم بالشرقية لترويجه مادتي الحشيش والميثامفيتامين المخدرتين (الشبو)

أربك الملايين.. عطل يصيب منصة إكس والمستخدمين يشكون

التعليقات: 0
أربك الملايين.. عطل يصيب منصة إكس والمستخدمين يشكون
https://wahhnews.com/?p=44625
أربك الملايين.. عطل يصيب منصة إكس والمستخدمين يشكون
الواحة نيوز

تعرضت منصة إكس لعطل فني تسبب في إرباك ملايين المستخدمين حول العالم وفي منطقة الشرق الأوسط بشكل خاص، حيث اشتكى ملايين المستخدمين في جميع أنحاء العالم، من عدم ظهور نتائج البحث، وعدم تحميل الصفحات، وتعطل المساحات.

كما شكا البعض الآخر من عدم القدرة على الدخول لحساباتهم أو القدرة على تحميل أي منشورات جديدة، فضلا عن عدم ظهور أي منشورات قديمة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>