محافظ الأحساء يستقبل إدارة نادي العيون الرياضي

التعليقات: 0
محافظ الأحساء يستقبل إدارة نادي العيون الرياضي
https://wahhnews.com/?p=43822
محافظ الأحساء يستقبل إدارة نادي العيون الرياضي
أحمد السبيعي

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن طلال بن بدر محافظ الأحساء ، بمكتب سموّه بمقر المحافظة اليوم ” الإثنين” رئيس مجلس إدارة نادي العيون الرياضي الأستاذ سعد بن عبدالله الكليب يرافقه عدد من أعضاء مجلس الإدارة وبحضور مدير مكتب وزارة الرياضة بمحافظة الأحساء المكلف الأستاذ عبداللطيف بن أحمد العرادي .

ونوّه سموّه بالدعم الكبير الذي يحظى به قطاع الرياضة من القيادة الرشيدة -حفظها الله- وحرصها على تسخير كافة الإمكانات التي تسهم في تطوير جميع المجالات الرياضية ، بما يتماشى مع مستهدفات برنامج جودة الحياة أحد أهم برامج رؤية السعودية 2030م .

واستمع سموّه إلى شرح عن أعمال مجلس إدارة النادي ، وخطتها الإستراتيجية للاستدامة والتطوير، ورؤيتهم في التحول الرقمي والاستثماري ، فضلًا عن منهجية الحوكمة التي سيسير عليها النادي، وطبيعة الشراكات المجتمعية التي سينتهجها المجلس في الفترة المقبلة، كما نجح النادي في الفترة الحالية بتسجيل أكثر من 16 لعبة .

من جهته، قدم رئيس مجلس إدارة نادي العيون الأستاذ سعد الكليب ، خالص شكره وتقديره لسموه على دعمه غير المحدود للارتقاء بمختلف أنواع الرياضات على مستوى محافظة الأحساء .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>