برعاية وزير الشؤون الإسلامية.. جمعية قبس تستضيف ملتقى الجمعيات الخيرية في الشرقية

التعليقات: 0
برعاية وزير الشؤون الإسلامية.. جمعية قبس تستضيف ملتقى الجمعيات الخيرية في الشرقية
https://wahhnews.com/?p=41970
برعاية وزير الشؤون الإسلامية.. جمعية قبس تستضيف ملتقى الجمعيات الخيرية في الشرقية
الواحة نيوز

‏استضافت جمعية قبس للقرآن والسنة والخطابة ملتقى الجمعيات الخيرية التابعة للوزارة في المنطقة الشرقية وذلك في فندق الانتركونتيننتال بقاعة الأندلس يوم الخميس صباحا بتاريخ ١٤٤٥/٥/٢هـ الموافق 16/11/2023م.

حيث بدأ اللقاء بالقرآن الكريم ثم كلمة فضيلة الشيخ صالح بن خليفة الكليب مدير الإدارة العلمية والفكرية، ومدير الجمعيات والمؤسسات الأهلية ومدير التطوع بفرع الوزارة الذي أثنى على الجهد الكبير الذي تقوم به الجمعيات، ثم قدم عرضا نيابة عن الجمعيات التابعة لوزارة الشؤون الإسلامية بالمنطقة الشرقية ألقاها #د_أحمد_البوعلي رئيس مجلس الجمعية.

حيث استعرض أبرز جهود ومنجزات وتطلعات الجمعيات وكان مسك الختام لقاءً مفتوحًا وكلمة توجيهية لمعالي الوزير رعاه الله شكر فيها الجميع على حضورهم مؤكدًا على أهمية اجتماع الكلمة والعناية بحقوق ولاة الأمر في ضوء الكتاب والسنة ولزوم الجماعة.

كما أكد معاليه على محاربة الأفكار الهدامة والجماعات المنحرفة والحزبيات ولتكن الجمعيات صفا واحدا مع ولاة أمورنا وكبار علمائنا حاثا الجميع على الأمانة والحرص على أموال الجمعيات الخيرية والتنبيه من دعم المشبوهين أو توظيف الأقارب في الجمعيات مقدرًا للجمعيات جهودها التي وقف عليها، شاكرا لخادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين كل مايبذلانه من توجيه وعطاء وعون لكل أعمال الخير في بلادنا الحبيبة.

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>