جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل تدشن الفرع الطلابي لجمعية “IEEE ” العالمية

التعليقات: 0
جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل تدشن الفرع الطلابي لجمعية “IEEE ” العالمية
https://wahhnews.com/?p=40413
جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل تدشن الفرع الطلابي لجمعية “IEEE ” العالمية
الواحة نيوز

دشنت جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ممثلة بكلية العلوم والدراسات الإنسانية بالجبيل يوم أمس، الفرع الطلابي لجمعية “IEEE ” العالمية في التكنولوجيا والهندسة بالكلية.
وأوضحت عميدة كلية العلوم والدراسات الإنسانية بالجبيل الدكتورة دلال الشنقيطي أن أهمية الأندية الطلابية تكمن في تنمية قدرات الطالبات في المجال البحثي والمهني، في إطار بيئة محفزة تواكب الزمن الحاضر في المهارات وأحدث التقنيات، وتقديم أفضل الطرق التعليمية وأنسب الأنشطة التي تلبي احتياجات المجتمع ونشر الوعي بأهمية هذا المجال في المجتمع.
وبينت مستشارة الفرع الطلابي للنادي بالجامعة الدكتورة نورة النعيم أن الفرع الطلابي هو منظمة عالمية تركز على التكنولوجيا والابتكار في مجالات متنوعة، كالهندسة والإلكترونيات وعلوم الحاسب والتخصصات ذات الصلة، كما يتبع الفرع الطلابي الجمعية الدولية للهندسة الكهربائية والإكترونيات، وهي إحدى أكبر الجمعيات العلمية على مستوى العالم، والمنشأة منذ عام ١٩٦٣م في الولايات المتحدة.
كما أنها تعد من المراجع الرئيسية الموثوقة لكل الباحثين في العلوم الهندسية والتقنية، ونسعى من خلالها إلى التميز بما سنقدمه من أنشطة علمية تسهم بإذن الله فـي إكساب الطالبات المهارات التي تمكنهم من التقدم على الصعيد الشخصي والمهني .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>