الشباب والاتحاد الى ربع نهائي بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين

التعليقات: 0
الشباب والاتحاد الى ربع نهائي بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين
https://wahhnews.com/?p=40326
الشباب والاتحاد الى ربع نهائي بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين
واس

قاد لاعب فريق الشباب البلجيكي يانيك كاراسكو، فريقه إلى ربع نهائي بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، بعد أن سجل هدفين حول بهما تأخر فريقه أمام الفتح إلى فوز 2-1، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم، على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية في الأحساء، ضمن منافسات دور الـ16.
سجل الفتح أولاً عن طريق لاعبه كريستيان تيو عند الدقيقة 25، وفي الشوط الثاني، نجح الشباب في التسجيل وتعديل النتيجة عن طريق اللاعب كاراسكو وذلك عند الدقيقة 60، قبل أن يسجل النجم البلجيكي مجدداً هدف التقدم والفوز في الأشواط الإضافية عند الدقيقة 115.
وأصبح الشباب، خامس فريق يصعد إلى ربع النهائي بعد الهلال والتعاون والفيصلي والخليج.

حجز فريق الاتحاد، مقعدًا في الدور ربع النهائي من كأس خادم الحرمين الشريفين (موسم 2023-2024)، بعد فوزه على الفيحاء بنتيجة (3-0)، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب الملك فهد الدولي بالرياض, ضمن دور الـ16 من البطولة.
ووقع المغربي عبدالرزاق حمد الله، على أول أهداف الاتحاد في الدقيقة الخامسة، بعد تلقيه تمريرة من البرازيلي رومارينيو، لينفرد بالحارس ستويكوفيتش، ويسدد الكرة في الشباك, ليعود نفس اللاعب ويضيف الهدف الثاني لصالح فريقه في الدقيقة 87.
وفي الدقيقة 90+4, اختتم الفرنسي كريم بنزيما أهداف المباراة، بعد مراوغة دفاع الفيحاء، وتسديد الكرة في الزاوية اليمنى.
وبهذا الفوز أصبح الاتحاد سادس الفرق المتأهلة إلى ربع نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، بعد الأندية, الهلال، الفيصلي، الخليج، الشباب، التعاون.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>