احدث الأخبار

سحب لقاح كورونا “أسترازينيكا” من جميع أنحاء العالم.. ما السبب؟ نصائح مهمة من “الإرشاد الزراعي”بشأن سلامة الثمار خلال مايو عبر “أبشر”.. إدارة المرور تطرح المزاد الإلكتروني للوحات المميزة اليوم أمين الشرقية يناقش تصحيح وضع العربات المتنقلة.. وتطبيق اللوائح تمتد للمنطقة الشرقية.. أمطارٌ رعديّة على أجزاءٍ من هذه الأماكن بالمملكة إنجاز جديد.. جامعة الملك فيصل ضمن أفضل الجامعات العالمية في (5) مجالات علمية ” إثراء” يدعم 15 فيلمًا سعوديًا متأهلا لمهرجان أفلام السعودية بالظهران جمعية الصم بالشرقية تنظم برنامجًا توظيفيًا للأشخاص الصم وضعاف السمع كرّمها أمير الشرقية.. “التأمينات”تختتم مشاركتها في يوم المهنة بجامعة الملك فهد نائب أمير الشرقية يلتقي أهالي الأحساء ويقيم مأدبة عشاء تكريمًا لهم.. ويؤكد: محافظة ذات تاريخ عريق جامعة الملك فيصل تشارك في معرض الشرق الأوسط لهندسة العمليات بالظهران إكسبو ناجي السهلي لاعب كرة اليد بنادي العيون في ذمة الله 

ثلاثية الحزم تصعد بالهلال‬⁩ إلى ربع النهائي

التعليقات: 0
ثلاثية الحزم تصعد بالهلال‬⁩ إلى ربع النهائي
https://wahhnews.com/?p=40201
ثلاثية الحزم تصعد بالهلال‬⁩ إلى ربع النهائي
واس

تأهل فريق الهلال، إلى دور الـ 8 من كأس خادم الحرمين الشريفين لموسم 2023-2024، عقب فوزه على الحزم بنتيجة (3 – 0 فيمباراة جمعت الفريقين مساء اليوم على إستاد الملك فهد الدولي بالرياض لحساب دور الـ 16 من البطولة.

ووقّع البرتغالي روبن نيفيز على هدف الهلال من ركلة جزاء في الدقيقة 52، وأضاف الصربي أليكساندر ميتروفيتش الهدف الثاني لصالحالهلال في الدقيقة 79، ليتابع ميتروفيتش بعد ذلك تخصصه بتسجيل الهدف الثالث لفريقه من نقطة الجزاء في الدقيقة 83.

وبهذه النتيجة حجز الهلال ثالث المقاعد في ربع نهائي أغلى الكؤس، بعد ناديي الفيصلي والخليج، اللذين تأهلا في وقتٍ سابقٍ اليوم، بعدفوزهما على الفيصلي وضمك.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>