حسين آل حزام يحقق برونزية القفز بالعصا

التعليقات: 0
حسين آل حزام يحقق برونزية القفز بالعصا
https://wahhnews.com/?p=37599
حسين آل حزام يحقق برونزية القفز بالعصا
الواحة نيوز

حقق لاعب المنتخب السعودي لألعاب القوى، حسين آل حزام، الميدالية الأولى له في دورات الألعاب الآسيوية، إثر فوزه بالميدالية البرونزية لمنافسات القفز بالعصا بعد أن قفز لمسافة 5.65م اليوم.

وأبدى آل حزام، سعادته بتحقيقه الميدالية السعودية الثانية في هذه الدورة، بعد ذهبية زميله مسرحي، معبراً عن ثقته الكاملة بزملائه السعوديين المشاركين في منافسات النسخة الحالية، بأنهم سيحققون أكثر عدد من الميداليات في الأيام المتبقية من الدورة.
وقدم آل حزام، شكره وتقديره، لصاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن تركي بن فيصل رئيس اللجنة الأولمبية والبارالمبية السعودية، وسمو نائبه الأمير فهد بن جلوي، على متابعتهما لكل ما من شأنه المساهمة في تطوير الرياضة السعودية.

يُذكر، أن الفلبيني أوبينا نال ذهبية القفز بالعصا، بمسافة 5.90م، فيما حقق الصيني هوانج الفضية بقفزه لمسافة 5.65م.
وطار العداءان، رائد الجدعاني وفايز السبيعي، لنهائي سباق 1500م، بنيل الجدعاني المركز الأول في نصف النهائي بزمن 3.51.80 دقيقة، وحلول السبيعي رابعاً بزمن 3.56.20 دقيقة.

وتأهل الواثب حمود علواني، إلى نهائي مسابقة الوثب الطويل، بعد أن قفز لمسافة 7.46م في نصف نهائي المجموعة الأولى.
وفي نصف نهائي سباق 100، أنهى العداء ناصر محمود، مشاركته بالدورة بعد تعرضه للإصابة خلال السباق، وحل زميله عبدالله أبكر رابعاً بزمن 10.21 ثانية.

وفي نهائي سباق 10 الآف متر، حل العداء طارق العمري، بالمركز السابع بزمن 28.46.79 دقيقة، حيث كان متقدماً في المراكز الأولى طوال السباق، إلا أن سقوطه في آخر دورات السباق إثر عرقلته من عداء آخر، أسهم في حلوله بهذا المركز.
و

في نهائي الإطاحة بالمطرقة، نال محمد الدبيسي المركز العاشر في جدول الترتيب العام، بعد أن رمى لمسافة 65.95م، وحل زميله محمد الزاير بالمركز الثاني عشر بمسافة 62.50م.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>