اختتام دوري مدارس الشرقية لألعاب القوى لطلاب المرحلة المتوسطة

التعليقات: 0
اختتام دوري مدارس الشرقية لألعاب القوى لطلاب المرحلة المتوسطة
https://wahhnews.com/?p=41181
اختتام دوري مدارس الشرقية لألعاب القوى لطلاب المرحلة المتوسطة
الواحة نيوز

اختتمت الإدارة العامة للتعليم بالمنطقة الشرقية، دوري المدارس لألعاب القوى لطلاب المرحلة المتوسطة (بنين)؛ الذي نظمته وزارة التعليم بالشراكة مع وزارة الرياضة؛ خلال يومي الاثنين والثلاثاء الماضيين؛ بحضور مدير إدارة النشاط الطلابي المكلف بتعليم الشرقية أحمد القادري، وذلك على ملعب مدرسة الظهران.

وأوضحت الإدارة أن طلاب مدارس محافظة القطيف أحرزوا جميع المراكز الأولى في التصفيات النهائية للدوري على مستوى المنطقة الشرقية؛ حيث فاز بالمركز الأول في فئتي 60 مترًا، و 120 مترًا أحمد عبدالله آل صلاح من مدرسة حراء المتوسطة بصفوى، والمركز الثاني مهدي محمد العبكري من مدرسة فخر الدين الرازي المتوسطة بالقطيف، والمركز الثالث علي عبدالله الخلف من مدرسة الهدى المتوسطة بصفوى.

أما فئة 600 متر فحصل على المركز الأول والثاني علي أحمد آل درويش، وباسل حبيب الصفواني من مدرسة حراء المتوسطة بصفوى، والمركز الثالث علي أحمد المحسن من مدرسة الهدى المتوسطة بصفوى.

وأعرب مدير مكتب التعليم بمحافظة القطيف عبدالله القرني؛ عن سعادته بهذا الإنجاز الرياضي الذي يُضاف إلى رصيد إنجازات الميدان التعليمي بالمحافظة على الصعيد الرياضي.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>