التعاون يتغلب على الحزم.. والسلبية تحسم مواجهة الفيحاء والاتحاد في دوري روشن

التعليقات: 0
التعاون يتغلب على الحزم.. والسلبية تحسم مواجهة الفيحاء والاتحاد في دوري روشن
https://wahhnews.com/?p=37502
التعاون يتغلب على الحزم.. والسلبية تحسم مواجهة الفيحاء والاتحاد في دوري روشن
الواحة نيوز

تغلب فريق التعاون على مضيفه الحزم 3-1، في المباراة التي جمعت بين الفريقين اليوم، على ملعب نادي الحزم في الرس، وذلك ضمن منافسات الجولة الثامنة من الدوري السعودي للمحترفين “دوري روشن”.
وسجل للتعاون اللاعب موسى بارو عند الدقيقة 59 واللاعب عبدالفتاح آدم عند الدقيقة 86، وعند الدقيقة 14+90 اختتم اللاعب سلطان الروقي ثلاثية التعاون بتسجيله للهدف الثالث، بينما تكفل اللاعب توزي بتسجيل هدف الحزم الوحيد وذلك عند الدقيقة 72.
بهذا الفوز يرتفع رصيد التعاون لـ 19 نقطة في المركز الثاني، فيما بقي الحزم عند 3 نقاط في المركز الـ 18.
وفي الباراة الثانية، حسم التعادل السلبي مواجهة فريقي الفيحاء والاتحاد في المواجهة التي جمعت الفريقين على ملعب الملك فهد الدولي بالرياض.
بهذه النتيجة، رفع الاتحاد رصيده لـ 19 نقطة في صدارة الدوري مؤقتاً في انتظار ما ستسفر عنه مواجهة قمة الجولة والتي تجمع بين الهلال والشباب، فيما رفع الفيحاء رصيده لـ 10 نقاط في المركز التاسع.
ويستضيف التعاون نظيره الطائي الخميس المقبل في انطلاقة مواجهات الجولة التاسعة، بينما يحل أبها ضيفاً الجمعة المقبل على النصر، ويلتقي الاتحاد بالأهلي في قمة مباريات الجولة التاسعة، بينما يحل الفيحاء ضيفاً على الوحدة السبت المقبل.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>