بالصور.. المؤسسة العامة للري تحتفل باليوم الوطني السعودي الـ 93

التعليقات: 0
بالصور.. المؤسسة العامة للري تحتفل باليوم الوطني السعودي الـ 93
https://wahhnews.com/?p=37106
بالصور.. المؤسسة العامة للري تحتفل باليوم الوطني السعودي الـ 93
علي البجيس

احتفلت المؤسسة العامة للري صباح أمس الإثنين الموافق 25 سبتمبر 2023م باليوم الوطني السعودي 93 تحت شعار “نحلم ونحقق” الذي يصادف يوم 23 سبتمبر من كل عام حيث بدأ الاحتفال بحضور سعادة رئيس المؤسسة د. فؤاد بن أحمد آل الشيخ مبارك وقيادات المؤسسة ومشاركة من منسوبي ومنسوبات المؤسسة، حيث أعرب الجميع عن فخرهم ومحبتهم بهذه الذكرى الوطنية الغالية.

وأعرب سعادة رئيس المؤسسة عن أهمية هذه الذكرى في تعزيز الانتماء وتجديد العزم وشحذ الهمم لخدمة الوطن، حيث تهل علينا الذكرى الثالثة والتسعون لتوحيد المملكة العربية السعودية في عام 1351هـ/1932م، على يد المؤسس الملك عبد العزيز آل سعود -طيب الله ثراه- ورجاله المخلصين؛ شاهدةً على مدى النهضة الحادثة في المملكة، وهي نهضة لم يكن لها أن تبدأ ما لم تتوحد البلاد تحت راية واحدة، ومنذ ذلك اليوم تسير النهضة حثيثًا حتى توجت برؤية المملكة (2030) الطموحة، التي ترسي أسس نهضة شامخة، تعتمد على الجذور الممتدة في عمق التاريخ، والموارد البشرية والاقتصادية المبشرة بفضل الله، والمكانة السامقة بين بلدان العالم أجمع، والقيادة الحكيمة القادرة على أن تصهر ذلك كله في بوتقة النجاح.

تضمنت فعاليات الحفل العديد من الفقرات الوطنية مثل العرضة السعودية والأهازيج الوطنية، بالإضافة إلى ركن للتصوير الفوتوغرافي وإبراز هوية اليوم الوطني. وتم استعراض مشروعات ضخمة تم تنفيذها في إطار رؤية المملكة 2030، مما أكد على النجاح والتقدم التي حققتها المملكة في مختلف المجالات.

كما عمّت الاحتفالات جميع فروع ومكاتب المؤسسة في مناطق المملكة المختلفة، التي تظهر روح التفاني والتفاؤل التي تميز المملكة العربية السعودية في مسيرتها نحو تحقيق التنمية والتقدم.

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>