الشؤون الإسلامية تستقبل 2390 حاجًا عبر منفذ الربع الخالي

التعليقات: 0
 الشؤون الإسلامية تستقبل 2390 حاجًا عبر منفذ الربع الخالي
https://wahhnews.com/?p=57708
 الشؤون الإسلامية تستقبل 2390 حاجًا عبر منفذ الربع الخالي
علي البجيس

تواصل وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد، ممثلة بفرعها في المنطقة الشرقية، استقبالها للحجاج عبر منفذ الربع الخالي الحدودي مع سلطنة عمان الشقيقة، حيث تم استقبال 2390 حاجًا وحاجة لهذا اليوم الخميس التاسع والعشرين من شهر ذو القعدة.

في إطار جهودها المتواصلة، قامت الوزارة بتوزيع 2400 باركود تعريفي لتطبيقات الوزارة، التي توفر محتوى توعوي وإرشادي متعدد اللغات، لتيسير أداء المناسك على الحجاج وتقديم المساعدة اللازمة لهم خلال رحلتهم للديار المقدسة.

كما أُلقيت 10 دروس وكلمات دعوية خلال اليوم بعد الصلوات المفروضة في جامع منفذ الربع الخالي و مسجد الحي ، تناولت موضوعات في توعية وإرشاد المصلين وتهدف إلى زيادة وعي الحجاج بأحكام المناسك وكيفية أداء الفريضة بشكل صحيح. بالإضافة إلى ذلك، تم تقديم إجابات للاستفسارات التي يطرحها الحجاج عبر خدمة “إجابة سائل” ، حرصًا على تقديم الإرشاد والتوعية لكافة الحجاج القادمين عبر المنافذ الحدودية

ووزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد من خلال هذه الجهود تسعى لتوفير الدعم اللازم للحجاج ، مما يعكس حرص ولاة الأمر – أيدهم الله – لتقديم أفضل الخدمات لضيوف الرحمن وتسهيل أدائهم لمناسكهم بكل يسر وطمأنينة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>