احدث الأخبار

بالصور.. “المراح التطوعي” يوزع أكثر من مائة شتلة مجانية احتفاءً باليوم الوطني 93

1 تعليق
بالصور.. “المراح التطوعي” يوزع أكثر من مائة شتلة مجانية احتفاءً باليوم الوطني 93
https://wahhnews.com/?p=36970
بالصور.. “المراح التطوعي” يوزع أكثر من مائة شتلة مجانية احتفاءً باليوم الوطني 93
سعود المرشد

نفذ فريق المراح التطوعي التابع لجمعية المراح الخيرية مبادرة مراحنا خضراء التي تستهدف زيادة الغطاء النباتي في مدينة المراح وذلك خلال الاحتفالات باليوم الوطني ٩٣ بعنوان “نحلم ونحقق”.

وجاء ذلك بالتعاون مع مشتل الرفيعة الذي قدم الشتلات دعما منهم للوطن والمواطن وكما تم توزيع العديد من الهدايا الوطنية على المواطنين كبارا وصغارا و أبدع أطفالنا في مرسم نحلم ونحقق وسطر المواطنين عن فرحتهم بالكتابة على حائط فرحة وطن.

وقال رئيس فريق المراح التطوعي الأستاذ سالم بن يوسف المرشد، أنه جاء تنفيذ المبادرة امتدادًا لمبادرة مراحنا خضراء الذي دشنها الفريق لسنوات عديدة ودعم لمشروع السعودية الخضراء.

كما تقدم بالشكر الجزيل لمشتل الرفيعة على تبنيهم هذه المبادة وهذا ليس بغريب عليهم فهم دائما سباقين معنا في تنفيذ العديد من المبادرات.

وذكر الأستاذ علي بن عبد الله البويت المدير التنفيذي بالجمعية، أن الوطن غال علينا ويستحق منا كل شيء نقدمه وفي يوم الوطن جاءت هذه المبادرة لكي تعود بالنفع بزيادة الغطاء النباتي، قائلا : “شاهدنا كذلك الفرحة على وجوه الأطفال وهم يحتفلون معنا في المرسم ويقتنون الهدايا التي تعبر عن فرحتهم للوطن”.

وأكد المهندس بخيت بن محمد العواد المشرف العام على مشتل الرفيعة، على أن الدعم لهذه المبادرة أو غيرها ما هو إلا امتداد الدعم المجتمعي الذي نقدمه في المشتل حيث قمنا بتقديم أكثر من مائة شتلة مجانية.

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    زائر

    هذي المراح و هذي اهلها يوم وطن و الجميع جنود الوطن🇸🇦

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>