احدث الأخبار

خلال شهر شوال.. الشؤون الإسلامية بالشرقية يُنفّذ 1153 منشطًا دعويًا في المنطقة الهلال الأحمر بالشرقية ينظم فعاليات توعوية تثقيفية بمناسبة اليوم العالمي القبض على شخص لترويجه مادة الميثامفيتامين المخدر “الشبو” في المنطقة الشرقية أمين الشرقية يتفقد عددًا من المشاريع التنموية والخدمية بحاضرة الدمام تنفيذ حكم القتل قصاصًا بأحد الجناة قام بضرب آخر ورميه في بئر بعد تحقيق البرونزية العربية.. بدر ناجي لاعب العدالة إلى بطولة العالم بالتعاون مع مركز الملك سلمان.. الاتحاد السعودي يختتم الدوري التنشيطي في مخيم الزعتري جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل تطلق بوابة القبول الإلكترونية للعام الجامعي القادم تعاون مشترك بين”تعليم الشرقية” و “إدارة السجون” بالمنطقة للنهوض بالعملية التعليمية بدعم من الصندوق الثقافي.. إطلاق مبادرة SPT الاستثنائية لتكريم رواد صناعة الأفلام تحت خط الإنتاج حسابات أندية أم منصات استفزاز يوسف أحمد الحسن يكتب: أمنيات بعض القراء

بالصور.. أسواق القرية تتوشّح بالأخضر وتزيّن السماء احتفالًا باليوم الوطني 93

1 تعليق
بالصور.. أسواق القرية تتوشّح بالأخضر وتزيّن السماء احتفالًا باليوم الوطني 93
https://wahhnews.com/?p=36917
بالصور.. أسواق القرية تتوشّح بالأخضر وتزيّن السماء احتفالًا باليوم الوطني 93
الواحة نيوز

في أجواء احتفالية مُبهجة نظّمت أسواق القرية إحدى استثمارات مجموعة المرشد للاستثمار والتطوير العقاري في الأحساء احتفالات اليوم الوطني الثالث والتسعين ” نحلم ونحقق ” والذي استمر على مدار ثلاثة أيام من 21 سبتمبر وحتى 23 سبتمبر 2023.

حيث تم تقديم العديد من العروض الترفيهية والفلكلورات الشعبية والعرضة السعودية، كما قدّم معرض خيوط الزعفران في أسواق القرية، هدية لعملائه عبارة عن سيارة لكزس 2023، تزامناً مع احتفالات اليوم الوطني.

وقد استمتع الزوار بمشاهدة المجسمات المضيئة وفعالية العرضة السعودية، وشاركوا  بإطلاق 5 ألاف بالونة خضراء في سماء القرية
عند تمام الساعة 9:30 مساءً تزامنا مع الذكرى 93، وذلك يوم السبت الموافق 23 سبتمبر 2023.

وقد حظي الزوار والمتسوقين بفرصة رائعة للاستفادة من عروض المَحَالّ التجارية لليوم الوطني في أسواق القرية

جدير بالذكر أن أسواق القرية تُعتبر أكبر وجهة للتسوق في الأحساء، حيث تضم أكثر من 1200 متجر بأنشطة متعددة تلّبي احتياجات الأسرة، وتوفّر خيارات مميزة لتأثيث المنازل، وفق أسعار تنافسية وتجربة تسوّق فريدة.

#

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    زائر

    تنظيم رائع يشكرون عليه ادارة اسواق القرية الشعبيه في الاحساء

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>