#دوري_أبطال_آسيا‬⁩ 2023-2024

بهدفي “غريب ومحمد قاسم”: ⁧‫النصر‬⁩ يعود بالنقاط الثلاث من قلب طهران

التعليقات: 0
بهدفي “غريب ومحمد قاسم”: ⁧‫النصر‬⁩ يعود بالنقاط الثلاث من قلب طهران
https://wahhnews.com/?p=36360
بهدفي “غريب ومحمد قاسم”: ⁧‫النصر‬⁩ يعود بالنقاط الثلاث من قلب طهران
الواحة نيوز

افتتح فريق النصر، عودته إلى دوري أبطال آسيا بعد غياب عن النسخة الماضية بفوز مهم 2-0 على مضيفه بيرسبوليس الإيراني، خلال المواجهة التي جمعتهما الثلاثاء على ملعب آزادي في طهران، ضمن الجولة الأولى من منافسات المجموعة الخامسة، في مباراة غاب عنها جمهور أصحاب الأرض تنفيذًا لعقوبة انضباطية.
سجّل للنصر اللاعب عبدالرحمن غريب عند الدقيقة 62 واللاعب محمد قاسم عند الدقيقة 72.
وبهذه النتيجة، تصدر النصر المجموعة برصيد 3 نقاط، والدحيل القطري في المركز الثاني بنقطة واحدة متقدمًا على استقلال دوشنبه صاحب المركز الثالث بالرصيد النقطي ذاته، فيما يتذيل بيرسبوليس الترتيب دون نقاط.
ويستضيف النصر نظيره استقلال دوشنبه الطاجيكي على ملعب الأول بارك بالرياض، في الثاني من أكتوبر المقبل، ضمن مباريات الجولة الثانية.
وعلى ملعب الجمهورية المركزي في العاصمة دوشانبي تعادل الدحيل القطري مع مضيفه استقلال دوشنبه الطاجيكي بدون أهداف لحساب الجولة الأولى والمجموعة ذاتها.

فيما استهل فريق الفيحاء، مشاركته الأولى في دوري أبطال آسيا، بالخسارة من مضيفه أهال التركماني 0 – 1 في المباراة التي جمعتهما اليوم، على ملعب عشق أباد ضمن الجولة الأولى من منافسات المجموعة الأولى.
وبهذه النتيجة، حصد أهال أول 3 نقاط في مشواره ليحتل المركز الثاني بفارق الأهداف عن العين المتصدر، إثر فوزه على باختاكور الأوزبكي 3 – 0 في المواجهة التي جرت اليوم، فيما حل الفيحاء ثالثاً بدون نقاط.
ويستضيف الفيحاء نظيره باختاكور الأوزبكي في الثالث من أكتوبر المقبل ضمن منافسات الجولة الثانية، التي تشهد أيضاً مواجهة تجمع بين أهال التركماني والعين الإماراتي في اليوم ذاته.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>