شاهد بالفيديو .. الاتفاق يفوز على أبها بثلاثية ، وتعادل بين الحزم والطائي

التعليقات: 0
شاهد بالفيديو .. الاتفاق يفوز على أبها بثلاثية ، وتعادل بين الحزم والطائي
https://wahhnews.com/?p=36118
شاهد بالفيديو .. الاتفاق يفوز على أبها بثلاثية ، وتعادل بين الحزم والطائي
الواحة نيوز

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق، فوزًا ثميناً على مضيفه أبها بنتيجة (3 – 1)، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية، ضمن منافسات الجولة السادسة من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين “دوري روشن” 2023 – 2024.
وسجل موسى ديمبلي الهدف الأول لصالح الاتفاق، في الدقيقة 59، تبعه بالثاني للاتفاق زميله روبن كوايسون عند الدقيقة 76، فيما أضاف حامد الغامدي ثالث أهداف الاتفاقيين في الدقيقة 38، قبل أن يتمكن الفريق الأبهاوي من تقليص الفارق عن طريق توكو إيكامبي من ركلة جزاء في الدقيقة 90+8 من عمر المباراة.
ورفع الاتفاق بهذا الفوز رصيده إلى 13 نقطة من 6 مباريات، ليصعد مؤقتًا إلى المركز الرابع في ترتيب دوري روشن السعودي، محققًا فوزه الرابع في المسابقة، بفارق 3 نقاط عن الهلال المتصدر، بينما تجمد رصيد أبها عند 6 نقاط، في المركز العاشر.

https://x.com/ssc_sports/status/1703047456072589539?s=46&t=6KpusBzeIVX9z5KZQBXK4w

فيما خيم التعادل الإيجابي على مواجهة فريق الحزم الأول لكرة القدم وضيفه الطائي بهدف لمثله، والتي أقيمت مساء اليوم السبت على أرض ملعب نادي الحزم بمدينة الرس، وبهذه النتيجة رفع الطائي رصيده إلى 7 نقاط بالمركز التاسع، كما أضاف الحزم نقطة رصيده ليرفع رصيده لـ3نقاط أبقته بالمركز الـ18والأخير.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>