الهلال يكتسح الرياض بسداسية.. وظهور أول للبرازيلي نيمار

التعليقات: 0
الهلال يكتسح الرياض بسداسية.. وظهور أول للبرازيلي نيمار
https://wahhnews.com/?p=36031
الهلال يكتسح الرياض بسداسية.. وظهور أول للبرازيلي نيمار
الواحة نيوز

حقق فريق الهلال ثلاث نقاط مهمة بفوزٍ عريض قوامه 6 أهداف مقابل هدف وحيد على ضيفه فريق الرياض، في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن منافسات الجولة السادسة من الدوري السعودي للمحترفين “دوري روشن” 2023 – 2024.
وافتتح الصربي أليكساندر ميتروفيتش أهداف الهلال في الدقيقة 30 من زمن الشوط الأول للمباراة من علامة الجزاء، وسجل ياسر الشهراني في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع في الشوط الأول الهدف الثاني ليخرج الهلال متقدماً في النتيجة.
شوط المباراة الثاني شهد الظهور الأول لنيمار جونيور نجم الهلال الجديد، الذي صنع بتمريرته هجمة مثيرة للهلال انتهت بهدف ثالث لناصر الدوسري، وفي الدقيقة 83 سجل مالكوم الهدف الرابع عن طريق تمريرة مواطنه نيمار، وسجل سالم الدوسري خامس أهداف الهلال في الدقيقة 87 من علامة الجزاء، بينما سجل أيضًا الهدف السادس في الوقت المحتسب بدل الضائع، وقلص الرياض النتيجة قبل صافرة الحكم، ليسجل الفريق هدف وحيد في شباك ياسين بونو.
وتصدر الهلال بهذه النتيجة جدول ترتيب دوري روشن برصيد 16 نقطة، بفارق نقطة وحيدة عن الاتحاد صاحب المركز الثاني، بينما تجمد رصيد الرياض عند النقطة الرابعة في المركز السادس عشر.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>