احدث الأخبار

أكد أن طلاب المملكة يحظون بالاهتمام من قبل القيادة

مدير تعليم الأحساء يشيد بما يهديه طلاب المحافظة للوطن من منجزات عالمية

التعليقات: 0
مدير تعليم الأحساء يشيد بما يهديه طلاب المحافظة للوطن من منجزات عالمية
https://wahhnews.com/?p=35334
مدير تعليم الأحساء يشيد بما يهديه طلاب المحافظة للوطن من منجزات عالمية
محمود عبد العظيم

جدد مدير الإدارة العامة للتعليم بمحافظة الأحساء الأستاذ حمد بن محمد العيسى تهنئتة الحارة لسمو أمير المنطقة الشرقية، وسمو نائبه، ولسمو محافظة الأحساء لتحقيق الطالب حسين صالح المهدي من ثانوية الفيصلية بالأحساء للمركز الأول في مسابقة تحدي القراءة العربي على مستوى المملكة 2022 – 2023 في دورتها السابعة.

وأكد مدير تعليم الأحساء خلال استقباله للطالب المهدي وتكريمه له في مكتبه اليوم الخميس 22/2/1445 ه، بأن طلاب وطالبات المملكة يحظون بالاهتمام والرعاية الكبيرة من قبل القيادة – حفظها الله والأخذ بيد المميزين والمبدعين منهم ليكونوا خير سفراء لوطنهم في المحافل العلمية والأدبية الإقليمية والدولية حتى حقق أبناء الوطن بفضل ذلك الدعم وتلك العناية الكثير من المنجزات والميداليات على الصعيد العالمي.

وأشاد العيسى بمتابعة واهتمام معالي وزير التعليم يوسف بن عبدالله البنيان لكل ما من شأنه الحضور النوعي لأبنائنا وبناتنا في المسابقات والفعاليات المحلية والدولية. وأثنى على ما حققه ابن الأحساء حسين المهدي من تحقيقه للمركز الأول وثقته في أنه سيحقق منجز آخر حينما يمثل المملكة في المراحل النهائية من المسابقة على مستوى الوطن العربي والتي ستقام في دبي في دولة الإمارات الشقيقة.

لافتاً إلى أن أبناء الأحساء المبدعة بات لهم حضور قوي عبر تحقيق الإنجازات المشرفة في كل منافسة سواءً أكانت محلية أم دولية وهو ما يشعر أبناء المحافظة جلهم بالفخر والاعتزاز، وأشار إلى أن تحقيق أبناء المحافظة للجوائز ساهم بشكل كبير في شحذ همم بقية أبناء المحافظة في تحقيق مثل تلك الجوائز والمنجزات، وهنأ في ختام التكريم ولي أمر الطالب، كما هنأ إدارة مدرسته ومعلميه وزملاءه.

بدوره أشاد مشرف النشاط الطلابي في إدارة التعليم أحمد الجاسر بحرص واهتمام ومتابعة مدير عام التعليم لمشاركات أبناء المحافظة وأن يكون حضورهم نوعي عبر تصدر المراكز الأولى في كل منافسة يدخلون فيها.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>