“النصر” يكتسح “الحزم” و “الخليج” يُعمق جراح الشباب .. وفوز التعاون والاتفاق على الوحدة وضمك

التعليقات: 0
“النصر” يكتسح “الحزم” و “الخليج” يُعمق جراح الشباب .. وفوز التعاون والاتفاق على الوحدة وضمك
https://wahhnews.com/?p=34988
“النصر” يكتسح “الحزم” و “الخليج” يُعمق جراح الشباب .. وفوز التعاون والاتفاق على الوحدة وضمك
الواحة نيوز

فاز فريق النصر الأول لكرة القدم على نظيره الحزم 5-1 في اللقاء الذي جمعهما على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية، ضمن في الجولة الخامسة من دوري روشن السعودي لموسم 2023-2024.

وسجل هدف النصر الأول اللاعب عبدالرحمن غريب 33، وتبعه عبدالله الخيبري بالهدف الثاني “36”، وجاء الثالث عبر أوتافيو “57”، وأحرز الرابع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو “68”، والخامس السنغالي ساديو ماني “78”. بينما سجل هدف الحزم محمد باد موسي “47”.

الشباب والخليج

فيما واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب سلسلة نتائجه السيئة في الدوري السعودي للمحترفين، بعدما سقط في فخ الهزيمة أمامالخليج بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم السبت 2 سبتمبر 2023، على أرض ملعب فيصل بن فهد،ضمن منافسات الجولة الخامسة من دوري روشن السعودي للمحترفين.

الاتفاق و ضمك

وفي إطار منافسات نفس الجولة، وبنفس النتيجة 3-1، فاز فريق الاتفاق على نظيره ضمك، في المباراة التي جمعتهما على ملعب محمد بن فهد.

تقدم ضمك مبكرا في الدقيقة السابعة من انطلاق المباراة عن طريق جورج نكودو من ركلة جزاء. وتعادل موسى ديمبيلي لفريق الاتفاق في الدقيقة 13.

وعاد ديمبيلي ليسجل هدفه الثاني في الدقيقة 23، لينتهي الشوط الأول بتقدم الاتفاق على ضمك بهدفين مقابل هدف.

وفي الشوط الثاني سجل حمدان الشمراني الهدف الثالث في الدقيقة 68. لتنتهي المباراة بفوز الاتفاق بثلاثة أهداف مقابل هدف.

بفوز الاتفاق وصل إلى النقطة 10 في المركز الخامس بترتيب جدول الدوري السعودي للمحترفين. بينما تجمد رصيد عند 3 نقاط في المركز السادس عشر.

التعاون و الوحدة

وفي مباراة أخرى ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدوري السعودي للمحترفين. حقق التعاون فوزا كبيرا على حساب نظيره الوحدة بأربعة أهداف مقابل هدف.

سجل أهداف التعاون كل من، فلافيو ميديروس وساتام الروقي ووليد عبد الوهاب الأحمد وأندريه جوتو في الدقائق 10 و28 و62 و85 على الترتيب.

بينما سجل هدف حفظ ماء الوجه لفريق الوحدة فيصل فجر في الدقيقة 90 من ركلة جزاء.

بهذا الفوز الكبير اقتنص التعاون وصافة ترتيب جدول دوري روشن للمحترفين برصيد 13 نقطة متساويا مع الهلال المتصدر ولكن يفصلهما فارق الأهداف لصالح الزعيم. بينما ظل الوحدة في المركز التاسع بعدما حصد 6 نقاط في رصيده.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>