احدث الأخبار

إلزامهم بدفع “42.9” مليون ريال.. إدانة 13 مستثمرًا بمخالفة نظام السوق المالية ولوائحه أمير الشرقية يستقبل رئيس القطاع الشرقي لشركة المياه الوطنية سابقًا المشتريات الحكومية: لابد للقطاع الخاص إصدار شهادة المحتوى المحلي مداهمة الفجر تقود”التجارة” لضبط عمالة تزور تواريخ الصلاحية لمنتجات غذائية نائب أمير الشرقية يطلع على التقرير السنوي لغرفة الشرقية لعام 2023 بالصور.. أمير الشرقية يطّلع على التقرير السنوي لغرفة الشرقية لعام 2023 آخر موعد 30 يوليو.. “الموارد البشرية” تدعو منشآت القطاع الخاص إلى تحديث بيانات فروعها في ٢٠٢٤.. أمانة الأحساء تستهدف زراعة 800 ألف شجرة في سبق فريد..جامعة الملك فيصل تناقش المهارات الناعمة باستخدام تقنية الهولوجرام كيفية الاستعلام عن أهلية حساب المواطن لدفعة مايو أمانة الشرقية تعلن فتح أنفاق طريق الملك فهد بالدمام..انسيابية الحركة المرورية نائب أمير الشرقية يطلع على تحديث سير الأعمال التأسيسية لتطوير جزيرة دارين وتاروت

وظائف هندسية في جامعة الإمام عبد الرحمن بن فيصل

التعليقات: 0
وظائف هندسية في جامعة الإمام عبد الرحمن بن فيصل
https://wahhnews.com/?p=34748
وظائف هندسية في جامعة الإمام عبد الرحمن بن فيصل
الواحة نيوز

أعلنت جامعة الإمام عبد الرحمن بن فيصل ممثلة بالإدارة العامة للموارد البشريّة عن طرح ثلاث من الوظائف الهندسيّة والتي ترغب في شغلها عن طريق المسابقة الوظيفيّة العامة .

وذكر المتحدث الرسمي للجامعة د.طفيل اليوسف بأن التقديم على هذه الوظائف سيكون لمدة خمسة أيام اعتباراً من يوم الأربعاء ١٤ صفر ١٤٤٥هـ ، الموافق ٣٠ أغسطس ٢٠٢٣م ، على موقع الجامعة الإلكتروني www.iau.edu.sa ، ويشترط لشغل هذه الوظائف أن يكون المتقدم حاصلاً على درجة البكالوريوس في تخصص الهندسة الكهربائية ، أو تقنية الهندسة الكهربائية ، وستكون الوظيفة على مسمى مهندس كهربائي مساعد ، وأن يكون المتقدم حاصلاً على درجة البكالوريوس في تخصص الهندسة الميكانيكية وستكون الوظيفة على مسمى مهندس ميكانيكي مساعد ، وأن يكون المتقدم حاصلاً على درجة البكالوريوس في تخصص الهندسة المدنية وستكون الوظيفة على مسمى مهندس مدني مساعد وجميعها على المرتبة السابعة.

وأضاف د. اليوسف ، بأن من شروط التقديم على هذه الوظائف ، أن يكون المتقدم سعودي الجنسية ، وأن يكون حاصلاً على المؤهل المطلوب للتخصص المراد التقديم عليه من الجامعات السعودية أو الجامعات الموصى بها من وزارة التعليم ، كما يجب إرفاق إثبات المعادلة من الوزارة ، وأن يجتاز الاختبار العلمي للترشح للمقابلة الشخصية.

لافتاً أن التقديم على هذه الوظائف لا يعتبر ترشيحاً نهائياً وعلى المتقدم الاطلاع على قائمة الوظائف المتوفرة وتحديد التخصص الذي يتوافق مع مؤهلاته بعد تحديد الوظيفة المناسبة للمتقدم ، كما يتم التقديم على الوظائف المذكورة بتعبئة النموذج المخصص لذلك على موقع الجامعة الإلكتروني ، مشدداً بأن أي معلومات غير صحيحة أو غير مطابقة سوف يلغى طلب المتقدم نهائيًا ، متمنيًا التوفيق للجميع.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>