احدث الأخبار

منها الشرقية.. استمرار هطول الأمطار الرعدية على معظم مناطق المملكة حتى الإثنين المقبل الديوان الملكي: وفاة والدة الأمير سلطان بن محمد بن عبدالعزيز آل سعود بمشاركة 45 حكمًا.. لجنة الحكام بالأحساء تختتم الدورة التدريبية لحكام كرة القدم في المنطقة الشرقية..القبض على شخص لترويجه مادة الميثامفيتامين المخدر (الشبو) مكافحة المخدرات تقبض على مقيمين بالمنطقة الشرقية لترويجهما مادة الميثامفيتامين فريق السيدات بنادي العدالة يستعد لبطولة المملكة للجولة الماسية “ذوي الإعاقة” بالأحساء يحصد 9 ميداليات ذهبية في الأولمبياد الخاص لرفع الأثقال نائب أمير الشرقية يزور “بيت البيعة” بالأحساء بالفيديو.. وزير التعليم يعلق على نظام “الفصول الثلاثة” تعليم الأحساء يدرب 18 ألف طالب وطالبة على الأمن والسلامة ويمنحهم 72 ألف ساعة تطوعية 8 عادات مهمة للتقليل من نوبات الربو.. منها الوزن الصحي سحب لقاح كورونا “أسترازينيكا” من جميع أنحاء العالم.. ما السبب؟

وزارة العدل تصدر دليلًا إرشاديًا بالبورصة العقارية

التعليقات: 0
وزارة العدل تصدر دليلًا إرشاديًا بالبورصة العقارية
https://wahhnews.com/?p=34686
وزارة العدل تصدر دليلًا إرشاديًا بالبورصة العقارية
الواحة نيوز

أصدرت وزارة العدل الدليل الإرشادي للبورصة العقارية، المتضمن شرحاً مفصلاً لكيفية الاستفادة من الخدمات المتنوعة المتاحة عبر رابط البورصة Srem.moj.gov.sa.
ويُعرف الدليل الإرشادي بالخدمات المتاحة والإجراءات؛ الأمر الذي من شأنه التيسير على المستفيدين وتزويدهم بجميع المعلومات والمتطلبات التي تمكنهم من إنجاز خدماتهم واختصار الوقت والجهد عليهم.
ويستعرض الدليل، مزايا المؤشرات اللحظية عبر البورصة مثل مؤشر البورصة العقارية اليومي والعرض الحي للصفقات المباشرة؛ مما يمكن من تداول العقارات “البيع والشراء” بكل يسر وسهولة، لترتقي بتجربة المستفيدين وتحقيق الشفافية والموثوقية، ويمكن الاطلاع على الدليل من خلال الرابط: https://www.moj.gov.sa/Documents/Sharing/GuidelinesForRealEstateStockExchangePlatform.pdf .
يُذكر أن البورصة العقارية تحقق الشفافية في الصفقات، إذ تقدم معلومات موثوقة عن قيمة الصفقات للنطاق الجغرافي الذي يحدده المستخدم، وتتيح خدمات فرز ودمج الصكوك العقارية باستخدام الهوية العقارية، وذلك بالتعاون مع وزارة الشؤون البلدية والقروية والإسكان.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>