احدث الأخبار

“بيئة الأحساء” تنفذ يوم بيئي مع جماهير نادي الفتح ا 99 % نسبة انتشار الإنترنت في المملكة.. والهواتف المتنقلة الأكثر استخدامًا في المنطقة الشرقية.. القبض على شخص لترويجه مادة الميثامفيتامين المخدر (الشبو) بالصور.. رئيس جمعية العمران الخيرية يُكرم منسوبي وحدة المستفيدين ابتداءً من غدٍ.. منع دخول المقيمين والمركبات إلى العاصمة المقدسة دون تصريح ‎بالصور..الرياضيين بالشرقية يشيعون جثمان إداري الاتفاق السابق محمد الدوسري وابنه “درع الوقاية 4”.. قيادة الشرقية بالظهران تنفذ مناورات التمرين “السعودي – الأمريكي” الغريب إلى “رئيس رقباء” بإدارة الدوريات الأمنية بالمنطقه الشرقية  نصائح مهمة لمصابي فقر الدم بسبب نقص الحديد.. احذر من هذه المشروبات لا تترك وجبة الإفطار.. نصائح بشأن اختيار الأطعمة ومواعيد الوجبات لنوم جيد بمعرض توعوي.. جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل تفعّل يوم الصحة العالمي 88 فريقًا من الطلاب يشاركون جامعة الإمام عبد الرحمن فعالية “هاكاثون هندس 24 “

جريمة بشعة.. مدمنة شبو تقتل أسرتها بالكامل وتشعل النيران في الجثث

التعليقات: 0
جريمة بشعة.. مدمنة شبو تقتل أسرتها بالكامل وتشعل النيران في الجثث
https://wahhnews.com/?p=34242
جريمة بشعة.. مدمنة شبو تقتل أسرتها بالكامل وتشعل النيران في الجثث
محمود عبد العظيم

حكى المحامي والمستشار القانوني عطية العنزي، قصة مأساوية، عندما أقدمت مراهقة على قتل أفراد عائلتها بالكامل؛ بسبب إدمانها لمخدر الشبو.

وأكد العنزي خلال لقائه مع برنامج بالمرصاد أنه اطلع على أوراق هذه القضية، ومن هول أحداثها لم يصدقها عقله حتى الآن.

وكشف أن طبيعة تلك الحالة كانت لمراهقة عمرها لم يتجاوز 18 عامًا، أقدمت بمساعدة أحد أقربائها، لم يتجاوز عمره 16 عامًا على قتل عائلتها بأكملها؛ بسبب مخدر الشبو.

وسرد المحامي: “اتفقت الفتاة والشاب على قتل والدها ووالدتها وأخواتها الأربعة وهم نيام، وترصدا لهم حتى نفذا الجريمة، وبعد تنفيذ الجريمة، جمعا الجثث وقاما بوضعها في مكان واحد داخل منزل، وسكبا عليهم مادة البنزين وأشعلا فيها النار، وبعد ذلك، ذهبا ليعيشا حياة طبيعية لفترة طويلة من الزمن ولم يتأثرا إطلاقًا؛ بسبب تعاطيهما للمخدرات”.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>