احجز تذكرتك الآن “الفتح” يدشن موسمه الجديد بحضور “مجاني” لجماهيره

التعليقات: 0
احجز تذكرتك الآن “الفتح” يدشن موسمه الجديد بحضور “مجاني” لجماهيره
https://wahhnews.com/?p=33001
احجز تذكرتك الآن “الفتح” يدشن موسمه الجديد بحضور “مجاني” لجماهيره
الواحة نيوز

قررت إدارة نادي الفتح السماح بدخول الجماهير مجانا في مباراة الأحد الدورية أمام التعاون، التي ستقام على ملعب مدينة الأمير عبد الله بن جلوي الرياضية بالأحساء.

ورغم الإعلان عن الحضور المجاني للمباراة، فإنه يستلزم الحصول على تذكرة لكل مشجع عبر رابط التذاكر الذي تم توزيعه في المنافذ الإعلامية للنادي بهدف الحصر والتنظيم في عملية الدخول عبر البوابات الإلكترونية.

وتعد جماهير الفتح من أكثر الجماهير تأثيرا وحرصا على الحضور لمباريات فريقها، حيث احتلت رابع الترتيب في الموسم الماضي بعد منافسة مع جماهير العدالة التي حلت ثالثة بعد الاتحاد والنصر.

وتمثل هذه المباراة أهمية بالغة للفتحاويين، كونها الأولى في ظل الإدارة الجديدة التي تمت تزكيتها برئاسة المهندس منصور العفالق وكذلك جهاز فني جديد بقيادة الكرواتي بيلتش إضافة إلى عدد من الأسماء الجديدة التي تم التعاقد معها، سواء من اللاعبين المحلين أو الأجانب.

وكان الفتح أقام معسكرا في النمسا خاض من خلاله عددا من المباريات الودية قبل أن ينهي تجاربه الودية بمباراة ضد قطر القطري في الأحساء، اطمأن من خلالها المدرب على جاهزية لاعبي فريقه لخوض منافسات هذا الموسم، الذي يهدف من خلاله الفتح للوجود ضمن الفرق الستة الأولى في الترتيب عدا المنافسة القوية للوصول لنهائي كأس الملك.

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>