استعدادًا للانطلاق.. مؤتمر صحفي للجنة المنظمة لبطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية

التعليقات: 0
استعدادًا للانطلاق.. مؤتمر صحفي للجنة المنظمة لبطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية
https://wahhnews.com/?p=31396
استعدادًا للانطلاق.. مؤتمر صحفي للجنة المنظمة لبطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية
الواحة نيوز

أقيم المؤتمر الصحفي العام لـ ” بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية 2023 ” الليلة في مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية بأبها، بحضور الأمين العام للاتحاد العربي لكرة القدم الدكتور رجاء الله السلمي، ورئيس اللجنة المنظمة للبطولة عبدالله الجنيبي، ومدير البطولة معيض الشهري.
وتطرق المؤتمر عن آخر الاستعدادات لانطلاق منافسات البطولة التي تُقام خلال الفترة من 27 يوليو الجاري إلى 12 أغسطس المقبل، بتنظيم الاتحاد العربي ويستضيفها الاتحاد السعودي في الطائف وأبها والباحة، والوقوف على جاهزية جميع اللجان، واعتماد قوائم الأندية والحكام.
ورحب الدكتور السلمي، بجميع وفود الأندية المشاركة، مشيراً إلى أن البطولة تحمل اسماً غالياً على جميع الأخوة العرب، وتأتي ضمن رؤية المملكة 2030، القائمة على استضافة البطولات الرياضية الإقليمية والقارية والعالمية والأولمبية، وستكون تجربة ناجحة، مبيناً أن بطولة الأندية العربية ستستمر لنسخ عديدة مقبلة، مُعرباً عن ثقته في تقديم أفضل المستويات التي تعكس مدى تقدم كرة القدم العربية.
وأوضح الجنيبي، أن البطولة ستشهد نقلة نوعية في التحكيم، حيث ستُطبق تقنية خط المرمى ” عين الصقر”، والتسلل الآلي وتقنية “VAR”، مؤكداً جاهزية الملاعب بشكل كامل لاحتضان مباريات البطولة.
وأفاد الشهري، أن قناة SSC ستكون الناقل الحصري للبطولة، بالإضافة إلى منصة شاهد، مُبيناً أن هناك 3 فئات للتذاكر متاحة أمام الجماهير هي الذهبي والفضي والموحدة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>