احدث الأخبار

إلزامهم بدفع “42.9” مليون ريال.. إدانة 13 مستثمرًا بمخالفة نظام السوق المالية ولوائحه أمير الشرقية يستقبل رئيس القطاع الشرقي لشركة المياه الوطنية سابقًا المشتريات الحكومية: لابد للقطاع الخاص إصدار شهادة المحتوى المحلي مداهمة الفجر تقود”التجارة” لضبط عمالة تزور تواريخ الصلاحية لمنتجات غذائية نائب أمير الشرقية يطلع على التقرير السنوي لغرفة الشرقية لعام 2023 بالصور.. أمير الشرقية يطّلع على التقرير السنوي لغرفة الشرقية لعام 2023 آخر موعد 30 يوليو.. “الموارد البشرية” تدعو منشآت القطاع الخاص إلى تحديث بيانات فروعها في ٢٠٢٤.. أمانة الأحساء تستهدف زراعة 800 ألف شجرة في سبق فريد..جامعة الملك فيصل تناقش المهارات الناعمة باستخدام تقنية الهولوجرام كيفية الاستعلام عن أهلية حساب المواطن لدفعة مايو أمانة الشرقية تعلن فتح أنفاق طريق الملك فهد بالدمام..انسيابية الحركة المرورية نائب أمير الشرقية يطلع على تحديث سير الأعمال التأسيسية لتطوير جزيرة دارين وتاروت

“الجوازات”: تمديد تأشيرات المعتمرين السودانيين.. وخدمة لاستضافتهم عبر “أبشر”

التعليقات: 0
“الجوازات”: تمديد تأشيرات المعتمرين السودانيين.. وخدمة لاستضافتهم عبر “أبشر”
https://wahhnews.com/?p=24937
“الجوازات”: تمديد تأشيرات المعتمرين السودانيين.. وخدمة لاستضافتهم عبر “أبشر”
الرياض

أعلنت المديرية العامة للجوازات، اليوم (الخميس)، بدء إجراءات تمديد مدة الإقامة لتأشيرات المعتمرين السودانيين في المملكة الذين تصعب عودتهم إلى بلادهم في ظل الأزمة الحالية.

وكشفت المديرية عن إطلاق خدمة استضافة المعتمرين السودانيين على منصة وزارة الداخلية الإلكترونية “أبشر أفراد”، لمن يرغب من المواطنين والمقيمين في استضافتهم.

وأبانت أن المنصة تتيح الاستضافة للمعتمرين من قبل ذويهم أو معارفهم من المقيمين في المملكة أو المواطنين بتحويل تأشيرة العمرة إلى تأشيرة زيارة عائلية أو شخصية بحسب الشروط المعلنة في منصة أبشر، مع إمكانية تعديل اسم المستضيف في سجل المعتمرين، وإعفائهم من الرسوم المالية للمرة الأولى، وذلك للذين تتعذر مغادرتهم في الوقت الراهن.

وأضافت أنه يمكن الاستفادة من الخدمة عن طريق الدخول للموقع الإلكتروني لمنصة “أبشر أفراد”، ثم اختيار خدماتي، تليه الجوازات ثم تواصل، بعدها اختيار القسم “تأشيرات الزيارة”، واختيار الخدمة “طلب استضافة المعتمرين السودانيين”، وإرفاق صورة من جواز سفر الوافد وصورة من تأشيرة القدوم، مع اشتراط تقديم الطلب من حساب المستضيف وكتابة شرح موجز عن الطلب في خانة “وصف الطلب”.

وشددت على ضرورة تقديم الطلب من حساب المستضيف، وأما في وصف الطلب فيجب أن يكتب الطلب بشكل واضح مع كتابة اسم الوافد ورقم الحدود، وإرفاق صورة من جواز سفر الوافد، وإرفاق صورة من تأشيرة الوافد.

 

خدمة استضافة المعتمرين السودانيين

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>