احدث الأخبار

جمعية مهندسات سعوديات تحتفي باليوم العالمي للمهندسات.. وتؤكد دور المرأة في تحقيق الاستدامة خلال اطلاعه على “البيئة الخضراء”.. وكيل محافظة الأحساء يثمّن دعم محافظ الأحساء للقطاع غير الربحي محافظ الأحساء يقلّد مدير شرطة المحافظة وعددًا من الضباط رتبهم الجديدة محافظ الأحساء يُثمّن دعم أمير الشرقية بعد تحقيق المحافظة جائزة التميز بالسلامة المرورية  وكيل محافظة الأحساء يطّلع على خطط جمعية أمل لذوي الإعاقة السمعية أمير الشرقية ونائبه يقدمان التعازي لأسرة الفراج تقنية الأحساء للبنات تكرّم المدربات المرشحات ضمن مبادرة تحفيز المدربين إلزام تسجيل البصمة لإصدار وتجديد جواز السفر لمن فوق 10 سنوات افتتاح المعرض السنوي لكلية التصاميم بجامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل جمعية أدباء الأحساء تحتفي بكتاب «نصوص رحلية» أمير الشرقية يستقبل منسوبي هيئة تطوير المنطقة.. ويؤكد: مقترحات الأهالي تمثل رافدًا مهمًا  مد فترة تسجيل رغبات الترقية للوظائف الإدارية بقرار من وزارة التعليم

الرياض: اقتحام ملحقيتنا في الخرطوم أمر “خارق”.. وعلى السودانيين “إنهاء العنف”

التعليقات: 0
الرياض: اقتحام ملحقيتنا في الخرطوم أمر “خارق”.. وعلى السودانيين “إنهاء العنف”
https://wahhnews.com/?p=24070
الرياض: اقتحام ملحقيتنا في الخرطوم أمر “خارق”.. وعلى السودانيين “إنهاء العنف”
الرياض

رفضت المملكة العربية السعودية، واستنكرت بأشد العبارات، التجاوز على مقرات بعثتها الدبلوماسية، المتمثل باقتحام ملحقيتها الثقافية بالعاصمة السودانية الخرطوم، واعتبرت ذلك أمراً “خارقاً” للأعراف.

وطالبت المملكة عبر بيان صدر عن وزارة الخارجية، بمعاقبة “الجُناة”، وهم عبارة عن مجموعة “مسلحة” قامت بتخريب الأجهزة، والكاميرات، والاستيلاء على بعض الممتلكات، وعمدت على تعطيل أنظمة وخوادم الملحقية.

وعادت الرياض مُجدداً، لمطالبة الأطراف السودانية المتنازعة، بإنهاء العنف، وتوفير الحماية اللازمة للدبلوماسيين، والمقيمين، والمدنيين السودانيين.