احدث الأخبار

“بيئة الأحساء” تدشّن أسبوع البيئة 2024.. تحت شعار “تعرف بيئتك” بالصور.. “تعليم الأحساء” يطلق حملة التسجيل في خدمة النقل المدرسي للعام القادم 1446هـ خلال العام 2023.. تطبيق “نسك” يتصدر الأكثر تحميلًا بين قطاع السفر في المملكة منها المنطقة الشرقية.. إدارة المجاهدين توجه 4 ضربات قوية ضد تجار السموم إلزام منسوبي الجهات الحكومية بارتداء الزي الوطني داخل عملهم الفتح والسلام إلى ممتاز شباب اليد افتتاح مطار الأحساء… نقلة نوعية في الرحلات الجوية والاستثمار الاقتصادي نائب أمير الشرقية يستقبل رئيس الجمعية التعاونية لموظفي السكة الحديدية بالدمام أمير الشرقية يقلد قائد قوة أمن المنشآت برأس تنورة رتبته الجديدة (لواء) للرجال والنساء.. وزارة الدفاع تعلن بدء استقبال طلبات الراغبين في التقدم على الوظائف العسكرية اليوم عبر منصة أبشر.. “المرور” يطرح المزاد الإلكتروني للوحات المميزة أطلق النار على آخر.. تنفيذ حكم القتل قصاصًا بأحد الجناة في المنطقة الشرقية

بالصور.. بني معن تحتفل بزفاف 12 عريس وعروسة ضمن مهرجان الزواج الجماعي التاسع

التعليقات: 0
بالصور.. بني معن تحتفل بزفاف 12 عريس وعروسة ضمن مهرجان الزواج الجماعي التاسع
https://wahhnews.com/?p=23708
بالصور.. بني معن تحتفل بزفاف 12 عريس وعروسة ضمن مهرجان الزواج الجماعي التاسع
حسن العلي

أقامت بلدة بني معن مهرجان الزواج الجماعي للمرة التاسعة بمشاركة ستة فرسان أشعلوا الفرحة في جنبات قاعة زواج المهرجان الذي جاء بعد انقطاع بسبب جائحة كورونا شهدت مشاركة حضور كبير من أهالي البلدة

المهرجان الذي حضره ما يقارب 4000 ضيف ومشاركة أكثر من 200 متطوع استقبل ضيوفه من بعد مغيب شمس يوم الجمعة 8/10/1444هـ ، بدوره قال رئيس مجلس إدارة المهرجان السيد عبدالله الهاشم إن الإدارة عملت على مدى شهور ماضية لإعادة المهرجان وإعادة صناعة “فرحة بلد” جديدة يشارك فيها كل أطياف البلدة ، والمهرجان الذي توقف مدة 20 عامًا حتى عام 1439هـ وسعت الإدارة على ضرورة إقامة المهرجان هذا العام تكريمًا وتخليدًا لمهندس عودة المهرجان الأخ المرحوم شاكر الشيخ .
وأضاف الهاشم أن الإدارة بتكاثف جهود جميع العاملين فيها خلال الأشهر الماضية نجح الجميع بصناعة الابتسامة على شفاه الفرسان وذويهم ، كما عبر عن فرحه و سروره بالمشاركة العالية من الأهالي الذين هم أساس هذا النجاح . واختتم كلمته بإن الإدارة ستعمل على مواصلة الجهود لتقديم مهرجانات جديدة في البلدة قادرة على منافسة أعرق المهرجانات بالأحساء .
وشهد المهرجان إقامة حفل تضمن مشاركة من الشاعر يوسف البوقرين بعد انقطاع طويل عن المشاركات الأدبية ، والشاعر له مساهمات شعرية وأدبية متنوعة منذ شبابه واستفاد المهرجان من عودته للساحة الشعرية من جديد .
كما تضمن المهرجان أوبريت إنشادي من فرقة الرجاء الإنشادية تحدثت عن الزواج الجماعي وأهدافه ، واختتم الحفل بزفاف الفرسان شارك فيها الحضور وسط أفراح غامرة للأهالي .

تصوير / عبدالله السالم.