احدث الأخبار

مد فترة تسجيل رغبات الترقية للوظائف الإدارية بقرار من وزارة التعليم النمسا تمنحه اللحظة الخالدة.. ميسي يتجاوز كلوزه وينفرد بالهداف التاريخي للمونديال إطلاق آلية متكاملة لعلاج أسنان ذوي الإعاقة في الأحساء أمير الشرقية يرعى حفل تكريم المشاركين في مبادرة «يد تغرس وأرض تزدهر» د. علي السعدوني يكتب: حين تتحول المدرسة إلى مصنع درجات جمعية المشي والجري بالأحساء تحقق 96.3% في تطبيق معايير الحوكمة لعام 2025 محافظ الأحساء يرعى توقيع مذكرة تفاهم بين هيئة التطوير الأحساء والشؤون الإسلامية فاعلية مماثلة لعصير الرمان.. 6 أطعمة تخفض ضغط الدم وتدعم صحة الشرايين هل المكيف خطر على الرضع؟ تقرير طبي يحسم الجدل أحكمت قبضتها في المونديال.. مصر تُسقط نيوزيلندا بثلاثية وتتصدر مجموعتها بكأس العالم 2026 استعدادات حاسمة.. بعثة الأخضر تصل أوستن استعدادًا لمواجهة الرأس الأخضر في المونديال الأرصاد: موجة حارة وأتربة مثارة على الأحساء وأجزاء من الشرقية حتى 5 مساء

النيابة: تعمد إتلاف المرافق العامة السجن سنتين وغرامة 100 ألف

التعليقات: 0
النيابة: تعمد إتلاف المرافق العامة السجن سنتين وغرامة 100 ألف
https://wahhnews.com/?p=18291
النيابة: تعمد إتلاف المرافق العامة السجن سنتين وغرامة 100 ألف
الرياض

أوضحت النيابة العامة أن الحماية العدلية للمرافق العامة أسبغت حمايةً رفيعةً، وحظرت كل ما من شأنه الاعتداء عليها بالإتلاف، أو تعمَّد أي سلوك آثم من شأنه تعطيلها أو قطعها.

وقالت النيابة العامة عبر حسابها الرسمي على تويتر: يُحظر تعمُّد إتلاف أيٍّ من تمديدات أو منشآت المرافق العامة، أو تعمد قطعها أو تعديلها.

وأضافت: يُعاقَب كلُّ مَن يخالف ذلك بالسجن مدة تصل إلى سنتين، وغرامة تصل إلى مائة ألف ريال، أو بإحدى هاتين العقوبتين، مع نشر الحكم.